شاهد.. غوغل تنشر فيديو نشاركهم معكم لطريق جعل بطارية هاتفك تدوم أطول فترة ممكنة بدون شحنها

- الإعلانات -

شاهد.. غوغل تنشر فيديو نشاركهم معكم لطريق جعل بطارية هاتفك تدوم أطول فترة ممكنة بدون شحنها

سواء كان هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي يحتوي على بطارية عالية أو منخفضة ، يمكنك دائمًا القيام بشيء لتمديدها أكثر من ذلك بقليل ، والآن أصبحت غوغل هي التي قدمت بعض النصائح لزيادة عمر البطارية من خلال قناتها الرسمية على اليوتوب هذه توصيات تستفيد من إمكانيات توفير البطارية الجديدة التي توفرها أجهزة Pixel ،

على الرغم من أنه يجب أن تضع في اعتبارك أنها قابلة للتطبيق على بقية الهواتف ، نظرًا لأن طبقات التخصيص الخاصة بالمصنعين تتضمن عادةً بعض الخيارات المماثلة

وهي أن أوضاع توفير البطارية هي جزء أساسي من العديد من طبقات التخصيص ، وهناك أيضًا بعض ، مثل One UI ، التي تسمح لك بتخصيص الإجراءات التي يتم تنفيذها عند تنشيطها.

قدمت غوغل بعض النصائح لتحسين عمر البطارية على هواتفها المحمولة من Google Pixel ، والتي تحتوي على بعض الخيارات ذات الصلة. ومع ذلك ، يمكن تطبيق هذه النصائح عمليًا على أي هاتف محمول أو جهاز لوحي ، نظرًا لأن العديد من طبقات التخصيص تتضمن خيارات مشابهة لتلك الموجودة في هواتف غوغل المحمولة.

بادئ ذي بدء ، تقدم الشركة النصيحة لتشغيل خيار Adaptive Battery ، وهو المسؤول عن إدارة بطارية هاتفك المحمول بناءً على الاستخدام الذي تقدمه له. من الناحية النظرية ، هذه الميزة موجودة على جميع هواتف أندرويد بدءاً من أندرويد 9 .

تحتوي جميع هواتف أندرويد تقريبًا على وضع واحد أو أكثر من أوضاع توفير البطارية بفضل طبقة التخصيص الخاصة بها ، ويمكن أن تكون مفيدة جدًا لاستكمال البطارية التكيفية.

تعد أوضاع توفير البطارية هذه مسؤولة عن التخلص من نشاط الهاتف المحمول في الخلفية بحيث لا توجد استهلاك إضافي للبطارية في الخلفية أثناء استخدام هاتفك المحمول.

بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أن التخلص من نشاط الخلفية للتطبيقات سيؤدي إلى توقف البعض عن العمل بشكل صحيح من حيث المزامنة ، مثل الجيميل، الذي لن يشعرك باستقبال رسائل البريد الإلكتروني ما لم تدخل إلى التطبيق.

 

اقرأ ايضاً:تعرف على الأسباب الحقيقية التي تؤدي لارتفاع درجة حرارة الشاحن ومتى يصبح الأمر خطيرًا؟

قد يعجبك ايضا