“كبرنا لكننا لسنا أحصنة”.. رغدة تدعم ميرفت أمين

- الإعلانات -

بعد أيام من تعرض الفنانة المصرية ميرفت أمين للتنمر بسبب تداول صورتها في عزاء المخرج علي عبد الخالق، تظهر تجاعيد وجهها وتقدمها في العمر، ردت الفنانة السورية رغدة مدافعة عن زميلتها.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” مساء السبت، صورة لها عن قرب تبيّن آثار الشيخوخة على وجهها، كاتبة: “نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يوماً، لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين.. كبرنا واتسعت بصيرتنا بما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع”.

لكل مرحلة خصوصيتها

كما اعتبرت أن عمر أي شخص لا يعني أحداً على الإطلاق سوى عائلته وأولاده. وقالت: “نعتز بأنوثتنا، ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة”.

إلى ذلك، أكدت أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها، فلا عمليات التجميل ولا الأزياء المبهرة قادرة على تزييف الواقع.

شائعات كثيرة

يذكر أن ميرفت أمين كانت علقت على التنمر الذي تعرضت له قبل أيام، مشيرة إلى أنها كانت في عزاء، متسائلة: “هل يجوز أن أذهب إلى العزاء وأنا أضع مساحيق التجميل؟”.

"كبرنا لكننا لسنا أحصنة".. رغدة تدعم ميرفت أمين

كما أكدت أنها اعتادت على الأمر بعد شائعات كثيرة طالتها في الآونة الأخير، لافتة إلى أن الأزمة تكمن في المحيطين بها وعائلتها، وبالتحديد حينما تخرج شائعة عن وفاتها، فيشعر أصدقاؤها وأهلها بالقلق عليها.

اقرأ أيضا: سعد لمجرد يدخل القفص الذهبي بشكل مفاجئ.. وهذه هوية العروس

قد يعجبك ايضا