بالصورة.. إل جي تقدم ثلاجة مزاجية تضيء بألوان مخصصة حسب حالتك المزاجية

- الإعلانات -

بالصورة.. إل جي تقدم ثلاجة مزاجية تضيء بألوان مخصصة حسب حالتك المزاجية

في حالة احتياج أي شخص إلى إضاءة RGB إضافية في حياته ، فإن ثلاجة MoodUp الجديدة من إل جي ستوفر لك ما تريده. تحتوي الثلاجة ، التي أعلنت عنها شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة هذا الأسبوع في معرض IFA في برلين ، على لوحات إضاءة LED في مقدمتها يمكن أن تضيء بأكثر من اثني عشر لونًا مختلفًا (22 للوحة العلوية ، و 19 للوحة السفلية). هناك أيضًا مكبر صوت بلوتوث مدمج .

يمكنك التحكم في اللوحات الضوئية من خلال تطبيق LG ، حيث توجد سلسلة من أنظمة الألوان المحددة مسبقًا لتلائم المواسم والحالات المزاجية المختلفة. ولكن بالطبع ، يمكنك أيضًا التحكم الكامل في إنشاء مخطط ألوان مطبخ رائع من تصميمك الخاص.

لأي سبب من الأسباب ، اختارت LG عرض عرض ثلاجة MoodUp الخاص بها مع مرآة على كلا الجانبين بزاوية 45 درجة .
تصبح الأشياء مثيرة للاهتمام حقًا عندما تقوم بدمج لوحات الإضاءة هذه مع مكبر صوت Bluetooth بالثلاجة ، حيث يمكن للوحات أن تومض في الوقت المناسب مع الموسيقى.

من منظور أكثر فاعلية ، يتم تشغيل ثلاجة MoodUp بأجهزة استشعار للوميض إذا تركت أحد أبوابها مفتوحًا عن طريق الخطأ ، أو تضيء تلقائيًا لإرشادك نحو وجبة خفيفة في منتصف الليل.

تعمل LG MoodUp أيضًا كثلاجة ، حيث تعد LG “بالتبريد المتقدم والتقنيات الذكية لنضارة طعام أفضل وراحة معززة.” تُظهر الصور الصحفية من LG ثلاجات MoodUp بعرض باب واحد أو بابين ، وهناك أيضًا نموذج به نافذة في باب الثلاجة تتيح لك رؤية محتوياتها من الخارج. لا توجد أي معلومات عن الأسعار أو تاريخ الإصدار ، في حال كنت مهتمًا بالفعل بشراء هذا الشيء.

اقرأ ايضاً:أحدث ميزة في واتساب .. زر كاميرا جديد في مستطيل البحث

قد يعجبك ايضا