أنواع الرجال في الحب – وكالة عربي اليوم الإخبارية

- الإعلانات -

أنواع الرجال في الحب عديدة، صحيح أنهم يشتركون في بعض الأمور المتعلقة بالحب والعلاقات العاطفية، ولكنهم يختلفون من حيث التعبير، وكيفية النظر إلى الحب والمرأة، وحالهم بعد الوقوع في الحب، وذلك وفقاً لنشأتهم وتربيتهم والظروف البيئية المحيطة بهم، فما هي أنواع الرجال في الحب؟

أنواع الرجال في الحب

تتعدد أنواع الرجال في الحب والرومانسية ومختلف العلاقات العاطفية وهي:

الرجل الرومانسي

الرجل الرومانسي يأتي على رأس أنواع الرجال في الحب، لأنه يعي جيداً كيف يحب، ويكون رقيقاً شغوفاً في حبه، ويقدر الرومانسية في الحب، ويقدر حبيبته ويسعى لتحقيق سعادتها، ويتقن الاهتمام بها، ويحرص على اشباع احتياجاتها الرومانسية في عالم الحب والهوى

الرجل الداعم

يحب بعقل وهدوء، ويفعل أكثر مما يتكلم، وهو نوع الرجال الذي تفضله نسبة كبيرة من النساء، لأنه يتقن تقديم الدعم لأنثاه، ويثق برجولته، ويستطيع تشجيعها بالكلام المحفز، كما أنه لا يتردد أبداً في تقديم النصح لأنثاه، بطريقة تجعلها سعيدة في تطبيق نصائحه، لأنه يهتم بأمرها، ويسعى إلى تحقيق نجاحها في كل الأمور.

الرجل المخادع

ومن أنواع الرجال في الحب، الرجل المخادع الذي يتكلم باسم الحب، ويفعل أفعال غير حقيقية ليوهم أنثاه بأنه محباً لها، ويظهر ما ليس في قلبه، وللأسف قد تقع المرأة فريسة له، بسبب قدرته على الزيف واخفاء خداعه.

الرجل المسؤول

الحب مسؤولية كبيرة لا تقل قدراً عن أي مسؤولية أخرى موجودة في الحياة، ويعد الرجل المسؤول من أهم أنواع الرجال في الحب، لأنه يحترم الحب والمشاعر التي تجمع بينه وبين أنثاه، وهو نوع مفضل للنساء، لأن احتمالات الخذلان معه قليلة، لأنه يقدر أنثاه، ويقدر حجم المسؤولية التي تترتب على علاقته بها، ولأن المرأة تشعر معه بالأمان.

وما يميز الرجل المسؤول أنه لا يفعل ما يخدش العلاقة بينه وبين أنثاه، ولذلك يتميز بصفات طيبة عديدة مثل الحكمة والعقل والوفاء وهي أمور تعشقها النساء في الحب.

الرجل الاتكالي

الرجل الاتكالي أحد أنواع الرجال في الحب، وقد يتسائل البعض، وهل في الحب اتكالية؟، والإجابة نعم، لأن الرجل الاتكالي في الحب يعتمد على حب ومشاعر أنثاه، ولا يعطيها ما يماثلها، كما أنه يعتمد عليها في كثير من الأمور الأخرى، وخصوصاً بعد اتمام الزواج، لأنه يصبح اتكالياً في كل تفاصيل الحياة الزوجية.

الرجل الغيور

ومن أنواع الرجال في الحب، الرجل الغيور الذي يغار على أنثاه التي يحبها حباً جماً، والحقيقة أن الغيرة في الحب مطلوبة، والرجل الغيور في الحب له جانب من الجاذبية لا يمكن انكاره، ولكنه يتوقف عند حد الغيرة الذي يظهره في تفاصيل علاقته بأنثاه، لأن المرأة تحب غيرة الرجل المعتدلة التي لا تتخطى حد الاتزان، لأن الغيرة المرضية أو الغيرة المصحوبة بالشك تهدم ولا تبني، وقد تكون سبباً في قتل الحب.

الرجل العملي

الرجل العملي أخطر أنواع الرجال في الحب وأقلهم جاذبية، لأن المرأة عاطفية بفطرتها، والرجل العملي لا يعلم شيئاً عن الحب والمشاعر، لأنه يتعامل بمبدأ المقايضة الذي لا يتلائم مع طبيعة الحب، لأن كل شيء عنده يكون خاضعاً للحسابات وطرق التفكير العملية، وهو ما لا يناسب عاطفة المرأة.

وأخيراً، توجد أنواع أخرى من الحب، مثل الرجل المسيطر في الحب، والرجل المتسلط، والرجل الخيالي، والرجل العدواني، ولذا يجب على المرأة أن تنتقي من بينهم الرجل الصادق في حبه الذي يتفهم فطرتها العاطفية، والذي يستطيع أن يُدعمها، ويمنحها الاستقرار، ويحقق سعادتها والشعور بالأمان.

اقرأ أيضا: اصنعها بنفسك.. تعلم طريقة تحضير الكاتشاب في المنزل ووفر نقودك

قد يعجبك ايضا