نانسي عجرم تروى قصة مُعجب مصري طلب يدها للزواج

- الإعلانات -

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عن تفاصيل خاصة وأسرار من حياتها الشخصية، كما تحدثت عن أحدث أعمالها الغنائية أغنية «صح صح».

نانسي عجرم ظهرت في لقاء حصري مع تطبيق «أنغامي»، روت فيه طبيعة شعورها عندما تتجه إلى الصعود لخشبة المسرح، مؤكدة أنها باتت حاليًا تشعر بالقلق والتوتر بشكل أكبر من ذي قبل، وأن ذلك يعود إلى زيادة المسؤولية عليها مما يزيد هذا الشعور.

وعن مرحلة النجاح التي كانت فارقة في مشورها الغنائي، قالت نانسي عجرم إن نجاح ألبومها «أه ونص» مرحلة فارقة في مشورها الفني، وعقب نجاح أغنية «أخاصمك أه» اعتقد البعض أنها ظاهرة وسوف تتقلص وتنتهي.

نانسي عجرم روت تجربة بينما كانت تنغمر في الضحك، أثناء المقابلة، وهي أنها تلقت عرض زواج من أحد المعجبين في مصر، والذي بدوره تحدث إلى مديرة أعمالها «جيجي» وطلب يدها للزواج، وأحضر «المحابس» أي خواتم الزواج، وحضر إلى الفندق بينما كان ينتظرها.

وأكدت نانسي أنها تستمع للكثير من المطربين الآخرين، من أجل التعرف على كل ما هو جديد بعالم الموسيقى والغناء، مؤكدة أنه إذا ما كان هناك فيلم سوف يُجسد قصة حياتها سوف تُجسده بنفسها، وأن يكون كاتب الفيلم شخص قريب منها كثيرًا.

اقرأ أيضا:  رزان المغربي جريئة في “عاليا اوي”… وتوّجه رسالة إلى كل إمرأة.. فيديو

قد يعجبك ايضا