وداعًا للظهور “Online” في واتساب ..

- الإعلانات -

وداعًا للظهور “Online” في واتساب ..

بعد شهور من التسريبات والشائعات بات الواتساب يسمح لك باخفاء “اون لاين”. قامت الشركة باختبار الوظيفة في الاختبارات الداخلية لبضعة أشهر وهي الآن متاحة للمستخدمين. من اليوم ، يمكنك إخفاء اتصالك بواتساب في كل مرة تدخل فيها إلى التطبيق .

لسنوات ، يظهر واتساب كتابة متصل الآن أو ONLINE للإشارة إلى أنك متصل بواتساب . يمكن رؤية هذا جميع جهات الاتصال لديك في عند الدخو إلى دردشتك معهم . بعد بضع سنوات ، أدركت الشركة أن الوقت قد حان لمنح خيار عدم إظهاره .
يحتوي WhatsApp beta الآن بالفعل على هذه الوظيفة في قسم الخصوصية. الهدف هو منح المستخدم خيار منع ظهوره أو إزالته للمستخدمين الذين يريدون ألا يظهرو أو نلاي لأصدقاءهم . نعم ، يمكن تهيئته بحيث يقتصر الأمر على جهات الاتصال التي تريد رؤيته ، أو منع جميعه من رؤيته .

ضمن قسم الخصوصية ، يمكنك الآن بالفعل تكوين -إذا كنت مشترك في الإصدار التجريبي- إذا كنت تريد إظهار أو عدم إظهار “online” الشهير. لديك العديد من الخيارات لتكوينه بحيث يمكن لجميع المستخدمين تكوينه حسب رغبتهم وهي كالتالي :

– إخفاء online للجميع

– إظهار online فقط لجهات الاتصال

– إخفاء online لجميع جهات الاتصال باستثناء تلك التي تحددها

– إخفاء online على الجميع ، سواء كانوا جهات اتصال أم لا

بهذه الطريقة ، لا يمكنك أن تجعل أحداً يعرف أنك بهذه الطريقة ، لا يمكنك أن تجعل أحداً يعرف أنك تستخدم WhatsApp. بالطبع ، بناءً على ما تحدده ، لن ترى حالة المستخدمين الآخرين أيضًا. يعمل بنفس طريقة الساعة الماضية. على واتساب . بالطبع ، بناءً على ما تحدده ، لن ترى حالة المستخدمين الآخرين أيضًا.

لقد مرت أيام قبل أن يوسع واتساب هذه الوظيفة إلى الإصدار الثابت حتى يتمكن الغالبية العظمى من المستخدمين من تكوينها على أجهزتهم. كما هو متوقع ، ستكون متاحة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و IOS. لذلك إذا لم تصلك بعد هذه الوظيفة فهي مسألة وقت فقط .

اقرأ ايضاً:3 ميزات جديدة في تطبيق واتساب يجب أخذها في الاعتبار ومعرفتها حالا

قد يعجبك ايضا