واتساب سيضيف أيقونة جديدة تقويم إلى تطبيقه .. نخبرك بكل ما تفعله وفي ما سوف تفيدك

- الإعلانات -

واتساب سيضيف أيقونة جديدة تقويم إلى تطبيقه .. نخبرك بكل ما تفعله وفي ما سوف تفيدك

واتساب هو أحد الأنظمة الأساسية التي تبذل أقصى الجهود لجعل خدمتها خدمة بديهية وعملية ومفيدة للمستخدم بشكل خاص.

في الأشهر الأخيرة ، رأينا كيف أضافت ميزات معينة ، والتي على الرغم من أنها كانت متاحة بالفعل من قبل على منصات منافسة مثل تيليغرام ، إلا أنها لا تتوقف عن الإضافة إلى تجربة المستخدم النهائي.
على الرغم من هذه التطورات ، فإن الحقيقة هي أن الخدمة التي تمتلكها Meta يبدو أنها تركت جانبًا طلبًا متكررًا بين مستخدميها: بحث متقدم أكثر اكتمالاً.

على الرغم من أن واتساب أطلق وظائف مختلفة تمثل تحسنًا في هذا الصدد ، إلا أن الحقيقة هي أن الطلب لا يبدو أنه تمت تغطيته بالكامل ، ولكن هذا قد يكون على وشك التغيير.

على الأقل هذه هي الطريقة التي يسمحون بها لك بمشاهدة بعض لقطات الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo حول أحدث إصدار تجريبي من واتساب حيث يظهر ظهور رمز التقويم داخل الخدمة.

كما هو متوقع ، سيسمح هذا الزر الجديد ، من بين أشياء أخرى ، بتقييد عمليات البحث على كلمة رئيسية ليوم محدد.


حتى الآن ، لا يمكن إجراء عمليات البحث عن الرسائل أو محتوى الوسائط المتعددة إلا باستخدام عبارة أو كلمة رئيسية يعرض من خلالها محرك البحث جميع المطابقات دون تحديد التاريخ.
الآن إذا وصل هذا الرمز إلى الإصدار الثابت ، فسيسمح عند تحديده بتحديد تاريخ محدد بحيث يتم إجراء البحث فقط داخل المحادثات التي أجريت في اليوم أو السنة المحددة على كلمات مرجعية معينة.

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تتيح لنا ميزة واتساب الجديدة هذه معرفة الرسالة الأولى التي تمت مشاركتها مع جهة اتصال معينة.

في الوقت الحالي ، لا تتوفر هذه الوظيفة إلا في الإصدار التجريبي من الخدمة ، لذلك ليس لدينا تاريخ إصدار تقريبي أو متى ستهبط فعليًا على التطبيق بطريقة مستقرة.

 

اقرأ ايضاً:هاتف يغزو الأسواق العالمية بمواصفاته الممتازة وسعره المنافس.. شاهد

قد يعجبك ايضا