الآن سيرغمك اليوتيوب على مشاهدة 10 إعلانات قبل مشاهدة أي فيديو .. ما الذي يحدث ؟

- الإعلانات -

الآن سيرغمك اليوتيوب على مشاهدة 10 إعلانات قبل مشاهدة أي فيديو .. ما الذي يحدث ؟

يبدو أن صبر المستخدمين على إعلانات يوتيوب قد بلغ حدًا أقصى في الأيام الأخيرة. بدأ آلاف الأشخاص في الشكوى من شكل جديد من الإعلانات أطلقه موقع يوتيوب. إنه ليس بأقل من ذلك ، لأن فكرة الشركة هي تضمين نوع جديد من الإعلانات يسمى “حاضنات الإعلانات” التي لا تحظى بإعجاب على الإطلاق. يحتاج بعض المستخدمين إلى مشاهدة ما يصل إلى 10 إعلانات قبل أن يتمكنوا من بدء مشاهدة الفيديو. نخبرك كيف يعمل وماذا سيحدث بهذه الطريقة الجديدة.

تم عرض الإعلانات على موقع يوتيوب لفترة طويلة وتغيرت من وقت لآخر. الحقيقة هي أنه يتم الآن مشاهدة المزيد من الإعلانات أكثر من ذي قبل . بالطبع ، لم يتوقع أحد ما كان يوتيوب يختبره في الأسابيع الأخيرة.
يختبر موقع يوتيوب ميزة تسمى “لوحات الإعلانات” منذ أسبوعين. إنه نظام إعلاني جديد يصنفونه على أنه تحسين للمستخدم. الفكرة هي مشاهدة 5-10 إعلانات قصيرة قبل بدء مقاطع الفيديو الطويلة. نعم ، لقد قرأت هذا بشكل صحيح: 5 أو 10 إعلانات.

النبأ “الجيد” هو أن التطبيق لا يزعجك مرة أخرى خلال الفيديو بأكمله. بمعنى آخر ، بهذه الطريقة لن توجد إعلانات في منتصف الفيديو أو نهايته . وفقًا لما يمكننا قراءته على Reddit ، فإن هذه الطريقة تعمل فقط على مقاطع الفيديو الطويلة.

يستمر كل إعلان من 5 إلى 10 ثوانٍ ، لذا يمكنك قضاء ما بين 25 و 50 ثانية في مشاهدة الإعلان لتتمكن من مشاهدة الفيديو الذي تريده. بالطبع ، لا يمكن تخطي أي من الإعلانات ، لذا عليك مشاهدتها بالكامل.

بلغت عددالشكاوى الآلاف على الشبكات والمنتديات.

الديناميكيات الجديدة لموقع اليوتيوب غير محبوبة ، وربما يرجع ذلك جزئيًا إلى عدم التحذير قبل من شيء من هذا القبيل. يمكن أن يصبح خيارًا جيدًا إذا عرضت تحذيرًا على المستخدمين قبل إجراء الاختبار.

إذا كنت ستشاهد مقطع فيديو مدته 30 أو 40 دقيقة ، فقد يكون من الجيد مشاهدة 50 ثانية من الإعلانات cوبعد ذلك لن يزعجك ظهور الإعلانات . بالطبع ، عند تنفيذ شيء كهذا ، دون سابق إنذار ، من الطبيعي أن يعتقد المستخدمون أنه سيكون في جميع مقاطع الفيديو وأن كمية الإعلانات قد زادت بشكل كبير.

أوضح موقع اليوتيوب أنه في لوقت الحالي كان مجرد اختبار لتنفيذ هذا النوع من الإعلانات في مقاطع الفيديو الطويلة.

 

اقرأ ايضاً:“أبل” تضع حلا لمشكلة تقنية تزعج أصحاب “آيفون 14” الجديد

قد يعجبك ايضا