إجعل هاتفك يبدل أوضاع الصوت تلقائيا حسب رغبتك لتفادي الإحراج

- الإعلانات -

إجعل هاتفك يبدل أوضاع الصوت تلقائيا حسب رغبتك لتفادي الإحراج

قد تصبح محرجاً جداً عندما يرن هاتفك في مكان غير مناسب مثل العمل والمسجد والفصل الدراسي والمكتبة إلى غير ذلك لذلك يجب تحويل وضع الهاتف للصامت أو الهزاز ثم إعادته إلى الوضع العادي بعد الخروج من هذا المكان لكن قد تنسى تحويله للصامت مما قد يسبب لك الإحراج أو تنسى إعادة نغمة الرنين مما قد يفوت عليك بعض المكالمات المهمة لذلك سنتعرف على تطبيق بسيط يمكنك من جعل هاتفك يبدل أوضاع الصوت تلقائيا حسب رغبتك.

 

تطبيق Volume Scheduler للأندرويد تستطيع من خلاله التبديل بين أوضاع الرنين تلقائيا حسب أوقات مختلفة من خلال جدولة مستوى الرنين وكذلك الأوضاع التي تريد. قم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة. وبعد فتح التطبيق ستجد تلك الواجهة البسيطة قم بمنح التطبيق أذونات التعديل على وضع عدم الإزعاج ثم إلمس زر Add لإضافة وقت جديد كما تستطيع التبديل بين الأوضاع طبقاً لأيام الأسبوع من خيار Choose week days.

بعد إضافة الوقت أنقر عليه ثم حدد وضع هذا التوقيت سواء عادي “Normal” أو هزاز “Vibrate” أو صامت “Silent” وبإمكانك ضبط مستوى الصوت لكل من الرنين والميديا والمنبه والنظام والإشعارات.

إضغط زر Apply Now لبدء تشغيل الجدولة واضغط زر Save لحفظ التوقيت مع الوضع الحالي.


يمكنك إضافة أوقات مختلفة لأوضاع رنين مختلفة من خلال تكرار نفس العملية وعندما يحين وقت أي جدولة سيتم تبديل وضع الرنين تلقائيا دون تدخل منك وبذلك تستطيع تعيين وضع الصامت عند الدخول إلى المسجد والعادي بعد الخروج منه أو تعيين وضع الهزاز عند الدخول إلى العمل أو المكتبة والعادي بعد الخروج.

الموضوع من طرف محمد عرفة
حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:كاميرا “آيفون 14 برو” الجديد تهتز بعد استخدام تطبيقات “تيك توك” و”إنستغرام”… فيديو

قد يعجبك ايضا