فكر جيدا قبل أن تشتري أي هاتف.. هذه جميع هواتف سامسونغ التي سيكون لديها 4 سنوات من تحديثات أندرويد

- الإعلانات -

فكر جيدا قبل أن تشتري أي هاتف.. هذه جميع هواتف سامسونغ التي سيكون لديها 4 سنوات من تحديثات أندرويد

منذ أبريل 2020 ، وعدت شركة سامسونغ العملاقة مستخدميها بالتحديث لمدة 3 سنوات على الأقل لهواتفها غلاكسي الرائدة . هذا يعني أن معظم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من سامسونغ يمكنها تلقي ما يصل إلى 3 تحديثات رئيسية لنظام أندرويد بالإضافة إلى تصحيحات الأمان التي يتم توزيعها شهريًا أو ربع سنويًا أو نصف سنويًا ، اعتمادًا على عمر الجهاز ، وهو التزام كبير لم تقم به أي شركة مصنعة حتى الآن على الأقل .

لم تتوقف سامسونغ عند هذا الحد ، على أي حال ، لأنه كما جاء في SamMobile في ذلك الوقت ، مددت شركة سيول هذا الالتزام بعد بضعة أشهر ، مضيفة ما يصل إلى 4 سنوات من التحديثات الرئيسية وما يصل إلى 5 سنوات من التصحيحات الأمنية لمعادلة دعم ما بعد البيع لعدد كبير من الهواتف الأكثر تمثيلاً.
من الواضح ، بالنظر إلى هذه الأماكن ، أنه عندما يتعلق الأمر بتحديث أجهزتها ، فإن سامسونغ تلعب بمفردها في سوق حيث تقدم بعض الشركات المصنعة أيضًا دعمها لبعض هواتفهم الذكية ، على الرغم من أنهم يفعلون ذلك دائمًا دون إلزام أنفسهم .

مهما كان الأمر ، فقد جئنا إلى هنا للحديث عن سامسونغوتذكيرك بقائمة أجهزة سامسونغ التي سيتم تحديثها لمدة 4 سنوات من إطلاقها بحيث تضعها دائمًا في الاعتبار ، مما يجعل من الممكن للمستخدم يأخد فكرة عن هواتف الشركة التي يمكن أن يشتريها ، بالإضافة إلى إبعاد مجرمي الإنترنت من خلال دعم الأمان الذي سيوفر ما يصل إلى 5 سنوات من التصحيحات والإصلاحات.

فيما يلي 17 جهازًا من أجهزة سامسونغ مزودة بتحديثات موسعة لأربعة سنوات :

– سلسلة Galaxy S

* Galaxy S22 Ultra

* Galaxy S22+

* Galaxy S22

* Galaxy S21 Ultra (LTE/5G)

* Galaxy S21+ (LTE/5G)

* Galaxy S21 (LTE/5G)

* Galaxy S21 FE

– سلسلة Galaxy Z

* Galaxy Z Fold3

* Galaxy Z Flip3

* Galaxy Z Fold4

* Galaxy Z Flip4

– سلسلة Galaxy A

* Galaxy A33

* Galaxy A53

* Galaxy A73

– سلسلة Galaxy Tab

* Galaxy Tab S8 Ultra (Wi-Fi/5G)

* Galaxy Tab S8+ (Wi-Fi/5G)

* Galaxy Tab S8 (Wi-Fi/5G)

اقرأ ايضاً:6 ميزات وصلت إلى واتساب في الأيام الأخيرة ستغير التطبيق 180 درجة

قد يعجبك ايضا