تعرف على أقوى 4 برامج لا تعرفها لإزالة الفيروسات على الكمبيوتر

- الإعلانات -

تعرف على أقوى 4 برامج لا تعرفها لإزالة الفيروسات على الكمبيوتر

في الفترة الأخيرة ظهر عدد كبير جداً من فيروسات الفدية التي تدمر الحواسيب وبالفعل قد اشتكى الكثير من المستخدمين من هذا الأمر وفقد الكثير من الناس ملفاتهم بسبب هذه الفيروسات، ولكن للأسف هؤلاء الأشخاص لم يكن لديهم أحد برامج إزالة الفيروسات، لذلك في هذه التدوينة سأعرض علك قائمة أقوى برامج إزالة الفيروسات المعروفة في الوقت الحالي.
eScan Anti-Virus
يُعتبر هذا البرنامج في الوقت الحالي من أقوى برامج الحماية الموجودة على الساحة والمميز فيه أنه مجاني بعكس البرامج المشابهة له ولكن بالتأكيد به بعض المزايا المدفوعة ولكن لا تهمنا كمستخدمين عاديين، البرنامج به العديد من الأدوات التي تساعدك على حماية حاسوبك من فيروسات الفدية وغيرها.

 

VIPRE Antivirus

لدى هذا البرنامج قدرة رائعة على اكشاف البرمجيات الخبيثة الموجودة على حاسوبك كما يتابع الحاسوب أول بأول لاستكشاف ما إذا وصل له أي فيروس أم لا، كما أنه يقوم بالقضاء بشكل تلقائي على الفيروسات الموجودة بحاسوبك، البرنامج يمنح لك تجربة مجانية لمدة شهر، بعد ذلك يطلب منك الاشتراك في النسخة المدفوعة.

Emsisoft Anti-Malware

هذا البرنامج قوي جداً في مجال القضاء على الفيروسات وبالتحديد الفيروسات الخبيثة، كما أنه يحتوي على جدار حماية قوي جداً لكشف الروابط الخبيثة ومنك من الوصول اليها، البرنامج يقوم بأكثر من مهمة في نفس الوقت، وأنصحك كثيراً بتجربته لأنه سيفيدك كثيراً.

 

Zillya Antivirus

هذا البرنامج لا يختلف كثيراً عن البرامج السابقة فمن خلاله كذلك تستطيع حماية حاسوبك من الفيروسات واكتشاف الروابط الخبيثة، وأهم ميزة في هذا البرنامج أنه خفيف جداً على الحاسوب ولا يستهلك موارد الجهاز، كما أنه يُعطيك فترة جيدة للتجربة المجانية.

الموضوع من طرف محمد عرفة

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:خدعة لإيقاف عمل لوحة المفاتيح في حاسوبك بضغطة واحدة ومنع أي شخص من استخدامها

قد يعجبك ايضا