شيرين عبد الوهاب وإلهام شاهين تثيران ضجة.. ترقصان مع شاب في ملهى ليلي

- الإعلانات -

تداول ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، وآخر للفنانة المصرية إلهام شاهين، وهما ترقصان مع شاب في سهرة خاصة، أثناء تواجدهما في محافظة الإسكندرية شمالي القاهرة.

إذ ظهرت عبد الوهاب وهي ترقص “السالسا” مع شاب، في ملهى ليلي، على أنغام أغنيتها الجديدة “المترو”. وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى؛ ما أثارت ضجة على منصات التواصل، وذلك عقب وجودها مع شاب مجهول بعد طلاقها.

وكانت شيرين ترتدي قميصاً أبيض مخططاً بالأسود، مع هوت شورت جينز.

وبدت الفنانة المصرية محترفة في إتقان حركات الرقص على إيقاع الأغنية وسط تصفِيق وتفاعل الجمهُور.

كما ظهرت إلهام شاهين وهي ترقص في نفس المكان مع شاب، ونشرت صورة لها مع شيرين عبد الوهاب وشقيقها أمير، عبر حسابها على إنستغرام، دون التعليق على ذلك.

وينطبق نفس الشيء على أمير الذي نشر صورة جمعته بشيرين، وعلق عليها “حبيبي أختي وشريكتي شيرين القمر الحمد لله على سلامتك عزيزتي”.

وتحاول شيرين عبد الوهاب أن تستأنف حياتها الطبيعية، بعيداً عن الأزمات والمشاكل؛ إذ ركّزت في الفترة الأخيرة على نشاطها الفني واستعداداتها لإطلاق أعمالها الجديدة.

تسربت أغنية “مترو” فجأة مؤخراً وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.

علق الشاعر المصري أمير طعيمة على التسريب الأخير لأغنية “مترو” على موقع يوتيوب، والتي كتبها للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وعبر طعيمة عن استغرابه من اتهامه بنقل كلمات الأغنية، قائلاً لـ”العرب اليوم”: “الخبر جعلني أضحك، أول مرة سمعت فيها هذا الحديث، لكن في النهاية هذه مجرد شائعة ولن أكون كذلك.. قادر على منع الناس من الكلام.. أنا شاعر ذو تاريخ فني عظيم، وهذا بالتأكيد ليس صحيحاً”.

وأضاف أن موعد إصدار النسخة الأصلية للأغنية سيكون قريباً، لكنه لا يعرف اللحظة بالضبط؛ لأن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي التي تحدد موعد عرضها الأول.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تعلق بعد على تسريب أغنية “مترو”، وليست أول أغنية يتم تسريبها. وكانت أغنيتها “ملكش مكان” قد تسربت في وقت سابق عقب خبر انفصالها عن زوجها الملحن والفنان حسام حبيب، ألحان عمرو الشاذلي، وكلمات الشاعر عمرو المصري، والنسخة الأصلية ظهرت بعد عدة أيام من التسريب.

عربي بوست

اقرا أيضا: محمد رمضان يوقع 3 عقود لحفلات تبدأ من سوريا

قد يعجبك ايضا