مغني الراب الأمريكي تيكاشي يتعرض للضرب بملهي ليلي في دبي.. أشخاص اعتدوا عليه أمام جمهوره (فيديو)

- الإعلانات -

مغني الراب الأمريكي تيكاشي يتعرض للضرب بملهي ليلي في دبي.. أشخاص اعتدوا عليه أمام جمهوره (فيديو)

كشف موقع Hollywood Unlocked في تقرير نشره الجمعة 23 سبتمبر/أيلول 2022 عن تورّط مغني الراب الأمريكي تيكاشي 69 في شجار في أحد الملاهي الليلية في مدينة دبي بالإمارات العربية.

التقرير قال كذلك إن مغني الراب الأمريكي الشهير، تيكاشي 69، لا يملّ من افتعال المشاكل والمتاعب التي اعتاد أن يضع نفسه فيها منذ أن بزغ نجمه قبل بضعة أعوام.

كذلك وجراء افتعاله المشاكل، قال الموقع الأمريكي إن المغني الأمريكي صدر ضده أمر قضائي يمنعه من الاقتراب من صديقته، جايد، على خلفية حادثة عنف منزلي.

أما بخصوص الشجار الذي حدث في مدينة دبي، فنقلت الصحيفة على لسان أحد المصادر أن تيكاشي، واسمه الحقيقي دانييل هيرنانديز، هاجم منسق “الدي جي” قبل أن يتدخل رجال آخرون وينهالوا بالضرب على المغني الشاب.

كذلك فقد نقلت الصحيفة أيضاً أن منسق الموسيقى أمسك الميكروفون بعد الشجار، قائلاً: “نحن لا نحب الوشاية. مستحيل أن أعزف أغنية لواش”.

جدير بالذكر أن مطرب الراب قد وشى على زملائه في عصابة إجرامية كان ينتمي إليها عام 2019 واعترف بتفاصيل جرائم سرقة واتجار بالمخدرات، مقابل الحصول على حكم مخفف، وذلك حسبما ذكر الموقع الأمريكي.

بعد أن تم تصوير المشاجرة على الإنترنت، تسربت زاوية أخرى من الحادث، تظهر مغني الراب يضرب المنسق أثناء سحبه من قبل عدة رجال.

اقرأ ايضاً:5 طرق للتخلص من الحشرات في المنزل بدون مواد كيميائية

قد يعجبك ايضا