لن تصدّق الطريقة التي عرف بها الأمير هاري عن وفاة الملكة إليزابيث!

- الإعلانات -

لن تصدّق الطريقة التي عرف بها الأمير هاري عن وفاة الملكة إليزابيث!

اضطر الأمير هاري إلى دفع 30 ألف جنيه إسترليني مقابل استعمال طائرة خاصة للوصول إلى بالمورال في اليوم الذي توفيت فيه الملكة إليزابيث، قبل أن يكتشف وفاتها من خلال تطبيق إخباري على هاتفه قبل دقائق فقط من هبوطه. وفقاً لصحيفة The Daily Mail البريطانية في تقرير نشرته السبت 24 سبتمبر 2022.

كان هاري وميغان في المملكة المتحدة بالصدفة عندما بدأت الأخبار حول تدهور صحة الملكة في الظهور، وكان الملك تشارلز والأميرة آن مع الملكة في بالمورال، بينما تم نقل الأمير أندرو والأمير وليام والأمير إدوارد إلى مطار أبردين على متن طائرة ملكية

هاري، الذي لم يعد ملكاً عاملاً منذ انتقاله إلى كاليفورنيا مع ميغان، تحدث إلى الملك تشارلز الذي قيل إنه أوضح أن ميغان ماركل غير مرحّب بها، حسبما ورد في التقارير.

في حين اتصل ملك بريطانيا الجديد بابنه الأصغر وأخبره أنه “ليس من المناسب” حضور الممثلة السابقة في مسلسل Suits، وفقاً للتقارير، مما أثار إحباط هاري كثيراً.

كذلك يُزعم أيضاً أنه في الخلاف الذي أعقب ذلك، والذي حارب خلاله هاري لإقناع والده بالسماح لميغان بالحضور معه، فاته رحلة تقل وليام وأعمامهما أندرو وإدوارد إلى اسكتلندا – ومعها فرصة للتوديع، ثم تم جلب طائرة خاصة لنقل هاري إلى بالمورال في أسرع وقت ممكن للانضمام إلى بقية أفراد العائلة المالكة.

لكن وعلى الرغم من أن التقارير الأولية أشارت إلى أن هاري اكتشف وفاة الملكة من خلال مكالمة هاتفية من والده، إلا أن صحيفة التلغراف ذكرت أن المكالمة لم تتم مطلقاً.

حيث حاول الملك تشارلز مراراً وتكراراً الوصول إلى هاري، الذي كان يعلم أنه كان يحاول الاتصال به، لكنه لم يتمكن من التحدث إلى ابنه قبل وفاة الملكة، وبدلاً من ذلك، سمع هاري عن وفاة جلالة الملكة لإخطار الأخبار العاجلة على هاتفه.

مع ذلك، أصرت مصادر القصر على أن الإعلان الرسمي “لم يصدر إلا بعد إبلاغ جميع أفراد الأسرة”، وقال مصدر: “الإعلان الرسمي تأجل إلى ما بعد إبلاغ الجميع”، وأظهرت صور وصول هاري إلى بالمورال بالسيارة، الأمير يبدو حزيناً وكئيباً.

بمجرد وصوله إلى هناك، ورد أنه تجاهل العشاء مع الملك غاضباً بسبب عدم السماح لميغان بالانضمام إليه في بالمورال، ويقال إنه أكل مع الأمير أندرو والأمير إدوارد وصوفي، كونتيسة ويسيكس، بدلاً من ذلك فيما نفى آخرون هذه المزاعم، وقال أحد المصادر إنه “لم يتم توجيه دعوة لتناول العشاء” وأضاف آخر: “هذا كله أقل تنسيقاً وأكثر فوضوية مما قد يعتقده الناس”.

من جهة أخرى، قالت صحيفة the Daily Mail البريطانية، في تقرير نشرته الجمعة 23 سبتمبر 2022، إن الأمير وليام ولي عهد بريطانيا، لا يستطيع أن يغفر لشقيقه الأمير هاري ما قام به من أفعال وتصرفات تجاه العائلة الملكية في الفترة القليلة الماضية.

الصحيفة البريطانية نقلت عن كاتي نيكول، مؤلفة كتاب The New Royals Legacy of Queen Elizabeth and the Future of the Crown، أن الأمير وليام لن يترك الماضي الخاص بالأمير هاري، وقالت نيكول: “لا يستطيع وليام ببساطة أن يغفر لهاري، ليس فقط لسلوكه وما فعله وكيف فعل ذلك، ولكن لما سيحدث في المستقبل القريب”.

في كتابها الجديد، تناولت نيكول كذلك الانقسام العميق في العائلة الملكية بعد قرار هاري وزوجته ميغان ماركل، التنحي عن منصبيهما وعن كبار أفراد العائلة المالكة، وبدء حياة جديدة بالولايات المتحدة في 2020.

كذلك كتبت الكاتبة البريطانية نيكول أن وليام وزوجته كيت شعرا في النهاية بـ”الارتياح” عندما أعلن هاري وميغان قرارهما الانتقال إلى الولايات المتحدة، لأنهما شعرا بأن “الدراما انتهت”، وقالت نيكول إن الملكة الراحلة شعرت بالألم جراء قرار هاري وميغان التنحي عن واجباتهما الملكية.

اقرأ ايضاً:“كارثة” في ليلة الزفاف.. العروس دفعت ثمنا غاليا

قد يعجبك ايضا