الـ MBC تُطلق “سعودي آيدول”.. أصالة لأحلام: لا تخليني أفقد أعصابي

- الإعلانات -

عادت المناوشات بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة السورية أصالة نصري، لتظهر من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن برنامج اكتشاف المواهب الجديد “سعودي آيدول“، والذي يضم أصالة وأحلام بين أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

حيث جاء في تغريدة لـ أحلام : “ههههه من هاللحظة خربت ههههه أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة وأخيراً أتمناكِ في السماء لقيتك في الأرض من زمان أدعي ربي وجاءت الفرصة لين عندي.”

لترد أصالة نصري عليها “حلّومة لاتخلّيني أفقد أعصابي وأنا عصبيّة، مو منّ أوّلها وحطّيت لّك كلّ الشدّات لألفت نظرك بدنا نستمتع بصحبتنا الّلي رجعت من كمّ يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي.”

ومن ثم علقت أحلام: “سلامة عقلك حياتي أصولة ياليت تشوفين سنابي وتعرفين شكثر أحبك.”

وكان لافتاً تدخل المسشتار تركي آل الشيخ، حيث قال: “لا خربت الهدنة أبشركم.. عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق أحلام ضروري تضبط أصيل.”

ورأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الخلاف لا يتعدى كونه مزاحاً، وذلك بهدف الترويج لبرنامجهم الجديد “سعودي أيدول” الذي ستكون كل من أصالة وأحلام أعضاء لجنة التحكيم فيه، خاصة وأن الفنانتين استخدمتا وجوهاً ضاحكة خلال حديثهما.

وسيتم بث البرنامج الجديد على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 يناير 2023.

اقرا أيضا: سامر المصري محتار بالاختيار بين زوجته وعشيقته ويطلب من الجمهور النصيحة (صور)

قد يعجبك ايضا