برد فعل أقرب إلى “المشاهد السينمائية”.. فيديو لزيدان يتجاوز موقفاً حرجاً بعد سقوطه عن ظهر حصان

- الإعلانات -

برد فعل أقرب إلى “المشاهد السينمائية”.. فيديو لزيدان يتجاوز موقفاً حرجاً بعد سقوطه عن ظهر حصان

نجح الدولي الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، أسطورة يوفنتوس وريال مدريد الأسبق، في تجاوز موقف كاد أن يضعه في حرج كبير.

وتعامل زيدان بردة فعل رائعة وسريعة يُحسد عليها، بعد سقوطه عن ظهر حصان، في أحد الإسطبلات.

سقوط زيدان من فوق حصان
وظهر “زيزو”، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم 1998 وكأس الأمم الأوروبية 2000، في مقطع فيديو انتشر مجدداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمتطي حصاناً.

وسقط الحصان على الأرض بعدما فقد توازنه، لكن زيدان وعلى ما يبدو، كان جاهزاً للتعامل مع أي مفاجأة غير سارة.

وعند وصول الحصان على الأرض، قام “زيزو” بحركة دحرجة على الأرض، قبل أن يقف على قدميه مجدداً، وابتسامة عريضة مرسومة على محياه.

وعلّق موقع Sport Bible البريطاني على اللقطة بالقول إن زيدان قام بحركة تشبه إلى حد كبير أحد المشاهد في السينما.

كما تساءل الموقع عن قدرة زيدان على أخذ مكان الممثل الإنجليزي دانيال كريغ، ليقوم بدور “جيمس بوند”، وهي شخصية خيالية عالمية لجاسوس بريطاني يُعرف أيضاً باسم “العميل 007”.

وعمل زيدان مدرباً لريال مدريد للمرة الأولى في منتصف موسم 2015-2016، وبالتحديد يوم 4 يناير/كانون الثاني 2016، ونجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي مجمل فترته الأولى، أضاف زيدان لقبين آخرين في دوري الأبطال، ليصبح أول مدرب في تاريخ أوروبا، يفوز بالبطولة لثلاث مرات متتالية.

وإلى جانب ذلك، حقق زيدان لقب كأس العالم للأندية مرتين، ومثلهما في كأس السوبر الأوروبي، والدوري الإسباني مرة واحدة، ومثله في السوبر الإسباني.

زيدان حقق نجاحات كبيرة مع ريال مدريد
وبعد ثلاثة مواسم أسطورية قرر زيدان الرحيل عن ريال مدريد، وذلك يوم 31 مايو/أيار 2018، بعد أيام قليلة من التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة توالياً على حساب ليفربول.

واستنجد ريال مدريد الذي كان يمر بسلسلة نتائج سيئة للغاية في موسم 2018-2019، ليعود مرة أخرى لتدريب الفريق بعد أشهر من رحيله، وبالتحديد يوم 11 مارس/آذار 2019.

في الحقبة الثانية، اكتفى “زيزو” بلقب وحيد في الدوري الإسباني، ومثله في السوبر الإسباني أيضاً، قبل أن يرحل مجدداً نهاية موسم 2020-2021.

واستقال زيدان من تدريب “الميرنغي” يوم 30 يونيو حزيران/أيار 2021، بعد فشله في التتويج بأي لقب خلال ذلك الموسم، على الرغم من بقاء موسم ثالث في عقده.

ومنذ ذلك التاريخ لم يتسلم زيدان (50 عاماً) أي وظيفة جديدة، لكن تقارير أوروبية ربطته في أكثر من مناسبة لتدريب ناديي باريس سان جيرمان ويوفنتوس ومنتخب فرنسا.

 

اقرأ ايضاً:لن تصدّق الطريقة التي عرف بها الأمير هاري عن وفاة الملكة إليزابيث!

قد يعجبك ايضا