السرير موجود في المطبخ! شقة صغيرة للغاية معروضة للبيع في بريطانيا بـ600 ألف جنيه إسترليني

- الإعلانات -

السرير موجود في المطبخ! شقة صغيرة للغاية معروضة للبيع في بريطانيا بـ600 ألف جنيه إسترليني

قالت صحيفة Mirror البريطانية في تقرير نشرته يوم الأحد 24 يوليو/تموز 2022 إن شقة أستديو صغيرة طُرِحَت في السوق للبيع بنفس سعر 20 منزلاً عائلياً في أكثر مدن بريطانيا تكلفة.

حيث تم عرضها للبيع بقيمة 599.950 جنيهاً إسترلينياً، وتضم سريراً واحداً، وليست هناك مساحة للجلوس أو لتناول الطعام، والسرير المزدوج في المطبخ. تشكل غرفة النوم والمطبخ الصغير الغرفة الرئيسية التي يبلغ عرضها 4.8 متر في 4.1 متر فقط.

مكونات غريبة لشقة أستديو في بريطانيا

لكن هذا يعني أن مشتري العقار يمكنه الخروج من السرير لتناول الإفطار أو تناول وجبة خفيفة في منتصف الليل. فالسرير على بعد متر فقط من الفرن والميكروويف والمغسلة. توجد خزانتا ملابس نحيفتان على طرفي السرير لتوفير بعض التخزين.

فيما تنص قائمة الممتلكات على أن هذا الترتيب هو “منطقة نوم مفتوحة للمعيشة/المطبخ”. تضم الشقة حماماً منفصلاً.

كما تقدر أقساط سداد الرهن العقاري على شقة الأستوديو في مارليبون بوسط لندن بحوالي 2.505 جنيه إسترليني شهرياً. كان سعر الشقة في الأصل 650 ألف جنيه إسترليني ولكنه خُفِّضَ للتو.

لكن مقابل واحد على عشرين من هذا السعر المطلوب، يمكنك شراء منزل عائلي متدرج في شيلدون. وتوجد منازل بها غرفتا نوم هناك مقابل أقل من 30 ألف جنيه إسترليني والعديد منها معروض حالياً في السوق بسعر يتراوح بين 40 ألف جنيه إسترليني و45 ألف جنيه إسترليني.

كما يبلغ متوسط ​​سعر العقار في المدينة 71 ألف جنيه إسترليني فقط، مما يجعلها أرخص مكان للعيش في المملكة المتحدة.

غرفة معيشة مشرقة

نظراً لحجمها الصغير، فإن الميزات الرئيسية موجزة إلى حد ما. يقول وكلاء العقارات في إعلاناتهم عن الشقة: “غرفة المعيشة المشرقة، غرفة الاستحمام الأنيقة”، فيما تقول القائمة الكاملة للإعلان: “شقة أستوديو مشرقة بشكل جميل تقع داخل مبنى قصر جميل في ساحة بورتمان”.

كذلك: “تتكون الشقة من منطقة نوم مفتوحة للمعيشة/المطبخ مع نوافذ جميلة وغرفة دش أنيقة ومساحة تخزين واسعة”. وتضيف: “يستفيد السكان من الوصول إلى حدائق بورتمان سكوير المذهلة. يُصان المبنى جيداً، ويستفيد من مصاعد الركاب”.

 

 

اقرأ ايضاً:ضخم ولامع .. كوكب المشتري يظهر في سماء دبي

قد يعجبك ايضا