طبيب نفسي يؤكد: رونالدو يعاني الاكتئاب!

- الإعلانات -

طبيب نفسي يؤكد: رونالدو يعاني الاكتئاب!

قرّر مُهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اللجوء إلى أحد أشهر علماء النفس، من أجل مساعدته على تجاوز الفترة الصعبة وحالة الاكتئاب التي يعانيها في حياته الكروية.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنّ رونالدو طلب مساعدة عالم النفس السريري البارع، جوردن بيترسن، والذي نشر أبحاثاً في أعرق المجلات الطبية في أنحاء العالم.

وأكّدت “ماركا” أنّ رونالدو قام بدعوة بيترسن إلى منزله في مانشستر منذ نحو أسبوعين، في أثناء زيارة الأخير للمملكة المتحدة. ونشر رونالدو، في ذلك الوقت، صورة لهما في حسابه في “إنستغرام”.

وكشف الطبيب النفسي، في أثناء مشاركته في برنامج “بيرس مورغان”، أنّ رونالدو تلقى العلاج، وبدا في حالة أفضل كثيراً بعد اجتماعه به.

وقال بيترسن: “لقد واجه بعض المشاكل في حياته قبل بضعة أشهر، وأرسل إليه صديق له بعض مقاطع الفيديو الخاصّة بي، وقال إنه شاهدها، ثم قرأ أحد كُتبي ووجده مفيداً، وبعد ذلك أراد التحدث إليّ، فذهبت إلى منزله وتحدثنا مدة ساعتين تقريباً”.

وأضاف:”أظهر لي جميع معدّاته للبقاء في حالة ممتازة، وتحدثنا عن شركاته، وعمّا يريده في المستقبل، وعن بعض العقبات التي يواجهها”.

وأكّد بيترسن، في ختام حديثه، أنّ رونالدو يعاني الاكتئاب، لذلك قرر طلب المساعدة المهنية، وقال: “من الصعب على أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ أن يمر في هذه اللحظة من الغموض. آمل أن يعود إلى أفضل مستوياته مع اقترابنا من بطولة كأس العالم، قطر 2022”.

 

قد يعجبك ايضا