جوجل تؤكد على الميزات الجديدة الرائعة القادمة إلى خرائط جوجل

- الإعلانات -

جوجل تؤكد على الميزات الجديدة الرائعة القادمة إلى خرائط جوجل

تعمل جوجل على طرح ميزات جديدة قادمة إلى خرائط جوجل، بما في ذلك ميزة Immersive View. فباستخدام مزيج من الذكاء الاصطناعي، والتجوّل الافتراضي، والصور الجوية، تم تصميم هذه الميزة لتأخذك إلى منطقة تخطط لزيارتها (باستخدام شاشة هاتفك)، وإضافة الطقس الحالي وحركة المرور، وحتى السماح لك تدخل فعليًا إلى متجر أو مطعم.

مع Immersive View، يمكنك التعود على المطعم الذي لديك حجوزات فيه وحتى معرفة ما تتوقعه من حيث حجم الجمهور.

ستتوفر ميزة Immersive View على تطبيق خرائط جوجل (لنظامي iOS و Android) خلال الأشهر القليلة المقبلة في لوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو. ستكون متاحة أيضًا في المزيد من المدن في المستقبل.

ومع ميزة Neighborhood Vibe، يمكن لخرائط جوجل إخبارك بما يجعل كل حي مميزًا. هل هي منطقة لعشاق الطعام؟ هل هي منطقة ذات طابع فني؟ يمكنك معرفة ذلك من خلال استكشاف صور لحي معين لترى كيف يبدو.

وباستخدام البحث مع Live View، توفر جوجل الواقع المعزز (AR) لهاتفك. قد تكون على دراية بـ Live View الذي يسمح لك بمشاهدة الأسهم والاتجاهات على شاشتك عبر بث مباشر من كاميرا هاتفك.

يتم استخدام Live View للتنقل في مسارات المشي في مدن معينة باستخدام خرائط جوجل. سيسمح لك البحث باستخدام Live View بالبحث والعثور على أشياء معينة في منطقتك مثل أجهزة الصراف الآلي مثلاً.

اقرأ ايضاً:كيف تقيس درجة حرارة جهاز الحاسوب باستخدام هاتف الأندرويد

قد يعجبك ايضا