حوّل هاتفك أندرويد إلى آيفون 14 الجديد الذي يعمل بنظام iOS 16 عبر هذا التطبيق

- الإعلانات -

حوّل هاتفك أندرويد إلى آيفون 14 الجديد الذي يعمل بنظام iOS 16 عبر هذا التطبيق

تحديث iOS 16 متاح الآن لجميع أجهزة يفون المتوافقة ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا الحصول عليه على هاتف أندرويد المحمول الخاص بك؟ هذا صحيح ، يمكنك جعل هاتفك الذكي يبدو وكأنه iOS يعمل بنظام iOS 16 فقط عن طريق تنزيل تطبيق مجاني سهل الاستخدام متاح على متجر غوغل بلاي .

إذا كنت تحب تصميم نظام التشغيل الذي طورته آبل ، لكنك لا تفكر في شراء أحد هواتفها ، فهذا التطبيق هو كل ما تحتاجه. بالنسبة للوظائف ، يجب أن تعلم أن هناك العديد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل iOS 16 والتي كانت متوفرة على نظام أندرويد لفترة طويلة ، مثل إمكانية إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشة القفل. لذلك ، بفضل هذا التطبيق ، ستوحد أدوات أندرويد الخاص بك مع تصميم آيفون .
يُطلق على التطبيق الذي نوصي به لجعل جهاز أندرويد الخاص بك يبدو مثل آيفون Launcher iOS 16 ويمكنك تنزيله مجانًا من خلال متجر غوغل . قد يبدو اسمه مألوفًا لك ، نظرًا لأنه جمع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل حيث يتم تحديثه باستمرار بعد كل إطلاق لنظام IOS جديد .

بمجرد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على جهاز أندرويد الخاص بك، فقد حان الوقت لفتحه لأول مرة. ستجد هناك صفحة رئيسية بها أقسام مختلفة يمكنك تكوينها حسب رغبتك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار مكان ظهور تأثير التمويه ، إذا كانت هناك تطبيقات مخفية أو خلفية الشاشة. نوصيك بالوصول إلى كل قسم للتعرف على الخيارات التي يقدمها التطبيق.

عندما تنتهي من الإعداد ، حان الوقت لتطبيق هذا اللاونشر لتغيير مظهر شاشتك الرئيسية ودرج التطبيق والقوائم الأخرى. للقيام بذلك ، عليك فقط لمس قسم “Make Default Launcher”. ثم انقر فوق “موافق” وحدد “iOS Launcher 16” كتطبيق اللاونشر الافتراضي على هاتف أندرويد الخاص بك.


في غمضة عين ، سيتغير مظهر هاتفك الذكي ، والآن سيبدو مثل آيفوو مع iOS 16. كما ترى ، يمكنك الاستمتاع بشاشة رئيسية مع أدوات آبل . قد يستغرق الأمر بضع دقائق لتتعلم إتقان هذا التصميم الجديد ، لكنه سينتهي بك الأمر إلى أن يعجبك إذا كان ما تبحث عنه هو جعل جهاز أندرويد الخاص بك يبدو وكأنه هاتف محمول من آبل .

الرابط Launcher iOS 16

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً:Xiaomi تطرح أقوى هواتفها قريبا

قد يعجبك ايضا