موقع جديد لتلوين الصور بالأبيض و الأسود القديمة

- الإعلانات -

موقع جديد لتلوين الصور بالأبيض و الأسود القديمة

ربما لديك صور قديمة بالأبيض والأسود في ألبوم الصور الخاص بك ، وتريد أن تعرف كيف ستبدو إذا تم التقاطها بالألوان. لحسن الحظ ، يمكن ذلك باستخدام Palette ، وهو موقع مجاني يقوم بتلوين صورك القديمة في ثوانٍ. لقد اختبرنا هذه الأداة والحقيقة هي أنها فازت علينا بسبب سرعتها وسهولة استخدامها.

كما يمكنك أن تتخيل ، يجب أن تكون الصور رقمية حتى تتمكن من تلوينها باستخدام Palette . للقيام بذلك ، يمكنك استخدام تطبيقات مثل Quisquee ، والتي تساعدك على تحويل الصورة الورقية إلى ملف يتعين عليك بعد ذلك تحميله من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر. خطوة بخطوة ، نشرح كيفية استخدام Palette لتلوين صورك بالأبيض والأسود.
إذا كنت تريد أن تعرف كيف ستبدو صورك بالأبيض والأسود إذا تم التقاطها بالألوان ، فإن Palette هي الأداة التي تبحث عنها. إنه موقع مجاني يمكنك الوصول إليه من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. في حالتنا ، قمنا باختباره من هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ومن جهاز كمبيوتر ، وكان الأداء جيدًا.

في الأساس ، إنها أداة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتلوين الصور بالأبيض والأسود. عند الدخول إلى موقع الويب ، يمكنك الوصول إلى برنامج تعليمي مدته 3 دقائق يشرح كيفية عمل الموقع.

أدخل موقع Palette.

– انقر فوق “Clip or drop an image”.

– حدد الصورة التي تريد تلوينها من معرض الجهاز.

– انتظر بضع ثوانٍ حتى يقوم Palette بتلوين الصورة.


بمجرد الوصول إلى قاعدة الألوان الطبيعية التي قدمتها Palette لصورتك ، يمكنك الاختيار من بين المزيد من المرشحات لتغيير التدرجات اللونية. هناك العشرات من الاحتمالات للاختيار من بينها ، فقط اضغط على اسم المرشح لتطبيقه. بعد بضع ثوان ، سترى الصورة مع التغييرات المطبقة بالفعل.
يوجد خيار آخر متاح لك مخفي خلف زر القلم الرصاص. إذا نقرت عليها ، فستجد وظيفة “Surprise Me” لـ Palette لتطبيق مرشح عشوائي وتفاجئك بالألوان الجديدة للصورة. أيضا ، يمكنك تعديل وصف الصورة.

بمجرد الانتهاء من تحرير الصورة ، ما عليك سوى النقر عليها ولمس الزر “حفظ” لتنزيل الملف على جهازك. في غضون ثوانٍ قليلة ، ستتمكن من تلوين صورتك بالأبيض والأسود بمساعدة Palette.

الرابط :Palette

 

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:جوجل تؤكد على الميزات الجديدة الرائعة القادمة إلى خرائط جوجل

قد يعجبك ايضا