أصالة نصري تقع في الفخ .. وهذه التفاصيل

- الإعلانات -

وقعت الفنانة السورية أصالة نصري في فخ الفوتوشوب بعد أن لجأت إليه لتنحيف جسدها إلا أن التفاصيل خلفها كشفت تعديل الصورة بالفوتوشوب.

ونشرت أصالة نصري صوراً لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام لإطلالتها في إحدى حفلاتها، وظهرت في الصورة ترتدي فستاناً من اللون الأزرق انقسم حوله المتابعين.
ورأى البعض أن إطلالة أصالة نصري اعتمدت فيها على موديل قديم جداً بينما أشاد البعض به واعتبره متناسقاً معها، إلا أن المثير للجدل لم تكن إطلالتها ولكن تعديل الصورة بواسطة الفوتوشوب.

ولجأت أصالة إلى تعديل الصورة من أجل نحت جسمها وجعله أرفع قليلاً من ناحية الخصر إلا أن الخطوط الموجودة في الحائط كشفت الأمر حيث لم تعد مستقيمة وهو ما جعل البعض يلاحظ استخدام الفوتوشوب في الصورة مما عرضها لبعض الانتقادات.

أصالة نصري تقع في الفخ

يذكر أن أصالة نصري حيرت الجمهور بعد أن ظهرت قبل حفلها الأخير في دبي بتغيير كبير في ملامحها التي اعتادوا عليها، الأمر الذي جعل البعض يشبهها ببسمة بوسيل بعد أن ظهرت بملامح قريبة منها وهو ما ظهر في الصور التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام.

وكشفت أصالة نصري عن سبب تغير ملامحها خلال حفلها في دبي، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي أنها خضعت بالفعل إلى عملية تجميل رافضة أن تكشف عن تفاصيل تلك العملية، مشيرة إلى أنها ستعلن التفاصيل فيما بعد.

وفاجأت أصالة نصري الجمهور أثناء غنائها على المسرح بخلع حذائها والاستمرار في الغناء مما جعل الجمهور يتفاعل معها مؤكدين أنها تفعل ذلك عندما تريد الاستمرار في الغناء أكثر من ساعة ونصف.

وعلقت أصالة على الأمر قائلة: “صراحة شلحت حافي لأنه جاي على بالي أعطيكم كل هاي الطاقة اللي جواتي حسيتها لأنه مرات الكعب بآخرها”.

وتابعت: “أنا بحب كتير غني بجسمي بحب حرك أكتافي وكلي بتحرك وبوقف على روس أصابيعي جسمي كله بيتحرك حسب الغناء يعني أنا الغناء بيطلع من كل جسمي”.

وكشفت أصالة إنها دائماً تقوم بالغناء في المنزل حافية القدمين وبأنها تقف على رؤوس أصابعها لكي تعطي من كل جسمها

اقرأ أيضا: إستقبال نجوم الهيبة” بشكل مختلف في سوريا.. وهذا ما كشفه تيم حسن

قد يعجبك ايضا