بالفيديو – زينة مكي تكشف سرّ نظرات منى واصف الغريبة لها

- الإعلانات -

بعد الجدل الذي أثير حول سبب نظرات النجمة القديرة منى واصف للفنانة اللبنانية زينة مكي في كواليس الترويج لفيلم “الهيبة”، روت الأخيرة تفاصيل القصة وسرّ تلك النظرات العفوية التي جعلتهما تراند على السوشيال ميديا.

وأوضحت مكي ان المسألة بدأت بعد انتشار شائعات عن انزعاج النجمة السورية من تصريحات زينة خلال المؤتمر الصحفي وأثناء حديثها عن الفيلم، لافتين الى أن واصف كانت تطيل النظر إلى زينة في المؤتمر ومزعجة من كلامها عندها تواصلت معها واتفقتا على الردّ بهذه الطريقة العفوية.

وأكدت مكي في حديثها مع برنامج Arabwood أنها لم تنتبه للأمر أثناء حديثها، لكنها وجدت الكثير من الشائعات عن وجود خلافات بينها وبين النجمة منى واصف، مُعبرة عن استغرابها من هذا الأمر، حيث عمدتا على الردّ من خلال مسلسل طريف عن “نظرات منى واصف” ونفي كل مل يتم تداوله.

وفي مقطع آخر خلال المؤتمر الصحافي، تحدثت مكي عن علاقتها المميزة بالسيدة منى التي تصفها بأنها والدتها، لافتة الى ان “أكثر كلمة كانت ترددها لي هي حلي عني”، لتتفاعل معها النجمة السورية وتلتفت بعفوية الى سبب نظراتها لزينة، قائلة باندهاش: “عندما 12 تاتو يا جماعة”، لتعلق زينة: “عم تعدل التاتو وبتسألني وين خبيتهن اليوم”، وسط ضحك وتفاعل الحاضرين.

يذكر أن العروض الخاصة بفيلم “الهيبة” قد انطلقت في دبي يوم 24 من أيلول (سبتمبر) الماضي، وتبعها العروض في صالات السينما في عدد كبير من الدول العربية وعدد من دول العالم ابتدءاً من يوم 29 من الشهر الفائت، وحرص نجوم العمل على التواجد في العرض الأول وسط تفاعل كبير من الجمهور.

اقرأ أيضا: ناصيف زيتون يخسر كل أمواله ويعلق: عم ارجع اشتغل من أول وجديد

قد يعجبك ايضا