هذه الهواتف القديمة جدا من سامسونغ يمكنك تحديثها الآن إلى أندرويد 13

- الإعلانات -

هذه الهواتف القديمة جدا من سامسونغ يمكنك تحديثها الآن إلى أندرويد 13

تراوح دورة الحياة العادية لهوتف أندرويد ما بين سنتين وثلاث سنوات ، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف اليوم بالنسبة للهواتف المتطورة ، مثل Samsung Galaxy S22 Ultra ، تقديم ما يصل إلى أربع سنوات من التحديثات المضمونة. على أي حال ، لم يعد من الضروري تغيير هاتفك كل عام ، لم نعد نعيش في تلك الأوقات.

على أي حال ، تجدر الإشارة إلى أننا كنا نتحدث أعلاه عن الدعم الرسمي. عندما تدير رأسك نحو المشهد … هذا هو المكان الذي تتغير فيه الأشياء. بفضل المجتمع ، يمتد الدعم الممتد عبر الرومات المخصصة إلى ما بعد 4 سنوات. ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه الأخبار التي تأتي إلينا من مطوري XDA ، حيث يخبروننا أن Samsung Galaxy S3 الأسطوري و Samsung Galaxy Note 2 قد حصلوا على أندرويد 13.

بفضل الروم LineageOS 20 ، تلقى هذان الهاتفان القديمان جرعة من الحداثة ، على الرغم من أنهما ليسا شبابًا. إنه تحديث غير رسمي ولكن عبر لأحدث إصدار من الروم المشهورLineageOS .

مواصفات هذه الهواتف التي يمكن تحديثها إلى أندرويد 13 عب الروم LineageOS 20 ، على الرغم من كونها مثيرة للإعجاب في ذلك الوقت ، إلا أنها اليوم قصيرة جدًا: يحتوي Galaxy S3 على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من التخزين ، بينما يحتوي Note 2 على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. . من الرائع بث حياة جديدة في الأجهزة القديمة ، ولكن لن يغير في الأداء.

في رابط المصدر الذي نتركها أسفل هذه المقالة ، يمكنك الانتقال إلى مطوري XDA وتنزيل الملفات الضرورية. قد لا تكون ذاكرة القراءة فقط (ROM) المخصصة شائعة (أو ضرورية) كما كانت من قبل ، ولكن من دواعي سروري دائمًا رؤية المشهد لا يزال حياً ويقظة.
– الرابط xda developers

 

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:حوّل هاتفك أندرويد إلى آيفون 14 الجديد الذي يعمل بنظام iOS 16 عبر هذا التطبيق

قد يعجبك ايضا