لاعب روسي سدد الكرة ثم قفز في الهواء.. فيديو لأغرب ركلة جزاء في كرة القدم

- الإعلانات -

لاعب روسي سدد الكرة ثم قفز في الهواء.. فيديو لأغرب ركلة جزاء في كرة القدم

خطف لاعب روسي الأضواء بعدما سدد ركلة جزاء بطريقة فريدة، لاقت تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أغرب ركلة جزاء في كرة القدم

وانبرى نوريك أفداليان، لاعب فريق نيفيس قازان، المنافس في دوري الدرجة الثانية الروسي، لتسديد ضربة جزاء، وضعها في الشباك بطريقة بهلوانية.

وحسب مقطع فيديو انتشر عبر “تويتر” تقدم أفداليان نحو الكرة، وعندما وصلها سددها ثم نفّذ حركة بهلوانية، فاجأت جميع من في الملعب.

واتجهت الكرة إلى منتصف المرمى، في وقت خُدع فيه الحارس الذي اتجه إلى ناحية اليمين، لتستقر في الشباك، وسط فرحة جنونية من اللاعب وزملائه أيضاً.

وقام أحد زملاء اللاعب بتوفير زاوية أخرى للقطة، عبر كاميرا GoPro المعروفة بخفة وزنها، ويمكن ارتداؤها أو تثبيتها في أي مكان.

وذكر موقع sport bible البريطاني أن هذه اللقطة فاجأت معلق المباراة أيضاً، الذي صمت لمدة ثوانٍ قبل أن يقول “وااو”.

وأشاد الموقع بالحركة البهلوانية التي نفّذها أفداليان، لدرجة أن جيمس بوند (وهو شخصية خيالية درامية لجاسوس بريطاني)، سيفخر بها حسب رأيه.

وتفاعل المتابعون مع هذا الهدف، فكتب أحدهم: “هدف يستحق أن يتم ترشيحه لجائزة بوشكاش، ولكن لأن اللاعب روسي فلن يهتم به أحد”.

وأضاف آخر: “يبدو أن هذا اللاعب تابع فيلم كرة الشاولين”، وهو فيلم كوميدي خيالي، يتحدث عن لاعب يتمتع بقدرات خارقة في كرة القدم، وتم إنتاجه في هونغ كونغ عام 2001.

علامة مسجلة باسم اللاعب
في هذه الأثناء، أشار “سبورت بيبل”، إلى أن تنفيذ الركلة بهذه الطريقة، جعل منها علامة مسجلة باسم اللاعب، بعدما سدد بنفس الشكل قبل 4 سنوات تقريباً.

ففي يوم 9 أكتوبر/تشرين الأول 2018، سدد أفداليان، الذي كان لاعباً لفريق روبن كازان الروسي، ضربة جزاء بطريقة إبداعية، ضد فريق تشيبوكساري.

وسجل أفداليان هدفاً من تلك التسديدة، التي نفذها في الدقيقة 55، في مباراة انتهت بفوز روبن كازان بأربعة أهداف نظيفة.

وحظي الهدف بالكثير من التعليقات الطريفة، من أبرزها: “أشاهد للمرة الأولى لاعباً يسجل هدفاً ويحتفل به في نفس اللقطة”.

اقرأ ايضاً:أحدها عربي وآخر بلغ ربع النهائي.. 8 منتخبات شاركت في كأس العالم 2018 وتغيب عن مونديال قطر

قد يعجبك ايضا