مايا دياب تروي تفاصيل هروبها من حفلها في الاردن

- الإعلانات -

روت الفنانة اللبنانية مايا دياب تفاصيل هروبها من حفل لها في الاردن، وذلك خلال حلولها ضيفة مع الاعلامي وسام بريدي ضمن برنامجه “غنيلي بالجو”.

وفي التفاصيل، استذكرت مايا موقفًا طريفًا حدث لها خلال إحيائها حفلا غنائيًا في الأردن إلى جانب الفنان اللبناني وائل جسار.

وقالت مايا انه وبعد انتهاء وصلتها الغنائية قررت الانضمام إلى رفاقها على الطاولة لحضور حفلة وائل جسار، بسبب رغبة إحدى صديقاتها بسماع أغانيه.

ولكن حصل ما لم يكن في الحسبان، إذ هجم عليها الحضور للالتقاط الصور برفقتها، وفي محاولة لها في الفرار من التجمع الضخم الذي أحدثته، التفت إلى صديقتها التي كانت تحمل طفلًا رضيعًا في يديها، متسائلة لمن يعود الطفل، لتجيبها صديقتها بنبرة هادئة أنها لا تعرف من وضعه في يدها.

وتابعت دياب قصتها، مُشيرةً إلى أنها هربت إلى باب المطبخ، لتشاهد صديقتها تعرج وحاملة الطفل بين يديها، ليتضح أنها فقد فردت حذائها الآخر عند الطاولة بسبب تجمهر الحضور، وبعد وصولهم المطبخ، طلبت من طاقم العمل إعادة الطفل إلى عائلته كي لا يبدو الأمر وكأنه حادثة اختطاف.

ومن ناحية اخرى، وخلال الحلقة ايضاً، تطرق وسام الى الحديث عن خلاف مايا مع الفنانة السورية اصالة، فعرض عليها صورة لاصالة في فنجان قهوة، وطلب منها شربه في حال لم يكن بينهما خلاف، أو تركه إذا كان العكس، لتقرر مايا شرب الفنجان، مؤكدةً أنها لا تحمل كره لأي شخص، لكنها تختلف مع الآخرين.

ورفضت مايا الحديث عن المشكلة التي جمعتها بأصالة، مُشيرةً إلى أن الأخيرة حاولت إصلاح الأمور بينهما، ولفتت إلى أن أصالة إنسانة طيبة لكنها متسرعة إيجابيًا وسلبيًا، مُشيرةً إلى أن الموقف الذي جرى بينهما محرج ولا تريد التطرق له، بسبب الخبز والملح الذي جمعهما.

اقرأ أيضا: الكاتب مروان القاووق : شخصية أبو عصام في باب الحارة كانت لدريد لحام !!

قد يعجبك ايضا