فيسبوك سيغلق إحدى أكثر خدماته الواعدة بعد عامين من إطلاقها

- الإعلانات -

فيسبوك سيغلق إحدى أكثر خدماته الواعدة بعد عامين من إطلاقها

جوجل ليست شركة التكنولوجيا الكبيرة الوحيدة التي قررت التخلي عن المشاريع وإغلاق الخدمات. على الرغم من عدم أهمية الإغلاق مثل Google Stadia ، فقد أعلنت Meta أنه اعتبارًا من العام المقبل ، لن تكون Bulletin متاحة.

إذا لم تكن تعرفها ، فربما لن يؤثر عليك موتها كثيرًا. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن Bulletin ولدت كمنافس واعد لمنصات مثل Substack ، حيث منحت Meta المبدعين منصة لإنشاء الرسائل الإخبارية ونشرها مصحوبة بالعديد من الأدوات المفيدة.

تم تأكيد الإغلاق من قبل الشركة نفسها لصحيفة The New York Times ، مشيرة إلى أنه لن يكون الوصول إلى Bulletin متاحًا منذ بداية عام 2023 ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الشعبية المنخفضة التي اكتسبتها الخدمة .

خلال عامين من حياتها ، جمعت Bulletin أكثر من 115 منشورًا مختلفًا ، بما في ذلك بعض الكُتاب المشهورين ، الذين عرض عليهم فيسبوك عقودًا تصل إلى ستة أرقام وفقًا لبيانات من The New York Times. لن ينتهي بعضها حتى عام 2024 ، ولكن سيتلقى المبدعون كل الأموال وسيكونون قادرين على نقل محتواهم وجميع المشتركين لديهم إلى منصة أخرى بمجرد دخول إغلاق Bulletin حيز التنفيذ.

أكدت الشركة التي يقودها زوكربيرج أنه على الرغم من إغلاق Bulletin ، فإنها تظل شركة ملتزمة بنجاح المبدعين ، وستزودهم بالأدوات اللازمة لمواصلة النمو داخل المنصة.

 

اقرأ ايضاً:مؤسس “تليغرام” يحذّر من مشكلة تؤدي لاختراق بيانات مستخدمي “واتس آب”!

قد يعجبك ايضا