أكبر خطأ يرتكبه الكثيرون عند شراء هاتف محمول .. إذا قمت به ، فسوف تندم عليه

- الإعلانات -

أكبر خطأ يرتكبه الكثيرون عند شراء هاتف محمول .. إذا قمت به ، فسوف تندم عليه

إن اتخاذ قرار شراء هاتف محمول أمر مهم للغاية بالنسبة لمعظم المستخدمين ، يعد توفير مبلغ X من المال إنجازًا ، لذلك يجب إنفاق أي مبلغ جيدًا. نتحدث اليوم عن القرارات السيئة عند شراء الهواتف المحمولة ، وتحديداً واحدة ، وهي الأكثر انتشارًا على الإطلاق. إنه خطأ فادح يرتكبه العديد من المستخدمين لتوفير مبلغ صغير من المال. نعم ، نحن نتحدث عن التخزين الداخلي.

من المحتمل جدًا أن يكلفك اتخاذ قرار سيئ بشأن السعة التخزينية لهاتفك المحمول. سيؤدي ذلك إلى إبطائه ، وسيحبطك أنه يتعين عليك حذف المحتوى بين الحين والآخر ، وستندم على الأرجح على هذا القرار.
قد يبدو الأمر وكأنه سؤال معقد ، لكنه ليس كذلك. التاريخ مهم للغاية ، لأنه إذا قرأت مقالًا من عام 2015 ، فمن المحتمل أنه سيخبرك بشيء قديم تمامًا حاليًا. نتحدث اليوم في عام 2022.

إذا كنت تريد أن يستمر هاتفك الذكي لفترة طويلة وليس لديك مشاكل تتعلق بالمساحة ، فمن الأفضل أن تحصل على 128 جيجابايت. ربما ، إذا كانت ميزانيتك ضعيفة، فأنت تفكر في خيارات 32 أو 64 جيجابايت.

بالطبع يجب تجنب أي جهاز بسعة 32 جيجا بايت ، حيث ستنفد المساحة في غضون أيام قليلة من شرائه. ستؤدي بعض التطبيقات والتحديثات والصور إلى ظهور تحذير “مساحة التخزين غير كافية”.

64 جيجا بايت مقبولة بشكل أكبر ، ولكن على الأرجح ليست كافية أيضًا. أصبحت التطبيقات أثقل والكاميرات تلتقط صورًا بجودة أفضل ، لذا قد لا تكون سعة 64 جيجابايت ، التي تمثل تحديًا لنظام التشغيل ، كافية لمعظم المستخدمين.

128 جيجا هي الإجابة الصحيحة على هذا السؤال. بهذا الحجم سيكون لديك متسع كبير في أي موقف تقريبًا. يمكنك تخزين آلاف الصور ومئات التطبيقات والملفات دون أي مشكلة. سيكون عليك القيام ببعض التنظيف ، لكن لا شيء يجعلك تشعر بالإحباط كل بضعة أيام.

استثمر أكثر قليلاً من المال حتى لا تندم
من السهل القول ، لكن 128 جيجا تضيف ما يصل إلى جهاز أكثر تكلفة. يجب ألا تفكر في المدخرات الفورية ، بل في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفرق في التكلفة ، في معظم الهواتف المحمولة الرخيصة ، ليس كثيرًا.

من المحتمل أنك مهتم أكثر باختيار هاتف محمول به مساحة تخزين أكبر من هاتف به كاميرا أفضل. الشاشة أو الكاميرا الأفضل اختيارية حسب المستخدم ، لكن التخزين الجيد ليس كذلك. سوف تحتاج هذا نعم أو نعم.

بإلقاء نظرة على الهواتف المحمولة المتوفرة على أمازون ، وجدنا Redmi 10A ، وهو هاتف محمول يكلف 138 يورو / دولار في إصدار 64 جيجابايت و أكثر ب14 يورو فقط مقابل إصدار 128 جيجابايت.

عادة ما يكون الاختلاف إذا كنت تعرف كيفية البحث والانتظارمفيدًا جدًا حتى لا تواجه مشكلات في التخزين في المستقبل. هناك العديد من الأشياء المملة في أندرويد ، ولكن نفاد مساحة التخزين باستمرار قد يكون الأسوأ.

اقرأ ايضاً:فيسبوك سيغلق إحدى أكثر خدماته الواعدة بعد عامين من إطلاقها

قد يعجبك ايضا