بالفيديو .. انفجار ساعة Apple Watch وشركة آبل إسكات المستخدم تجنبا للفضيحة

- الإعلانات -

بالفيديو .. انفجار ساعة Apple Watch وشركة آبل إسكات المستخدم تجنبا للفضيحة

لم تكن آبل خالية من المشاكل مع أجهزتها ، آخر تلك الأحداث ، التي كانت أكثر تفجيرًا ، كان لها علاقة بساعة آبل.

ماذا حدث. كان مستخدم أمريكي لساعة Apple Watch Series 7 يرتدي الساعة على معصمه عندما بدأ يلاحظ أنها أصبحت أكثر دفئًا من المعتاد. بعد فحصها ، لاحظ أن الجزء السفلي مكسور وأظهرت الشاشة تحذيرًا: أوصي بإيقاف تشغيل الساعة بسبب درجة الحرارة. حدث كل هذا أثناء وجوده في المنزل ، حيث كانت درجة الحرارة حوالي 21 درجة مئوية.

أبل ، ساعدني. تمكن المستخدم من الاتصال بالدعم الفني لشركة آبل ، الذي أكدت له أنهم سيحققون فيما يمكن أن يحدث. وفقًا لـ 9to5Mac ، مرت الرسالة بمستويات مختلفة حتى أطلق أحد مديري المنتج التحقيق وأخبر هذا المستخدم ألا يلمس الساعة حتى يتصلوا به مرة أخرى.

بعد وضع الساعة جانبًا ، في صباح اليوم التالي وجدها أكثر سخونة ، كانت تدخن – سجل المستخدم اللحظة ونشر الفيديو على اليوتوب – وبدأت الكسور على الشاشة. عندما التقطها بدأت تتكسر أكثر وانفجرت تمامًا ورماها من النافذة. تركت الساعة حروقًا على كرسي مرتديها ، وذهب إلى غرفة الطوارئ خوفًا من التسمم بالرصاص. لا تحتوي Apple Watch على ما يكفي من هذا النوع من المواد لتشكل خطرًا ، ضع في اعتبارك.

بعد إعادة إبلاغ Apple بما حدث ، أكدت له الخدمة الفنية أن هذه القضية ستكون ذات أولوية ، لكن الأمر استغرق بضعة أيام حتى يتصلوا به مرة أخرى. ونظمت الشركة عملية جمع الساعة المحطمة لنقلها إلى معملها للتحقق من أسباب الانفجار. كما أرسلت Apple أيضًا مستندًا ليوقعه ويوافق على عدم مشاركة القصة مع أي شخص. رفض التوقيع ، وبدلاً من ذلك اتصل بـ 9to5Mac لإخبار القصة.

كل شيء يشير إلى أن سبب المشكلة كان بطارية معيبة. لن تكون الحالة جديدة ، ويبقى أن نرى ما إذا كانت تؤثر على المزيد من الطرز مثل هذه الساعة ، ولكن هنا يجب أن تكون Apple حذرة للغاية. في نهاية عام 2016 ، عانت شركة Samsung من أكبر الكوارث في تاريخها: تسببت بطاريات Galaxy Note 7 في حدوث بعض الانفجارات ، مما أدى إلى سحب الهواتف وخسائر للشركة.

اقرأ ايضاً:عائلة تلقى حتفها بسبب شاشة تلفزيون

قد يعجبك ايضا