سيتم تحديث تطبيق المنبه الخاص بك بتغييرين مهمين يجب أن تعرفهما

- الإعلانات -

سيتم تحديث تطبيق المنبه الخاص بك بتغييرين مهمين يجب أن تعرفهما

إذا كان لديك هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد ، فمن المرجح أنك تستخدم تطبيق Google Clock ، وهو مسؤول عن إدارة وتكوين المنبهات التي توقظك على أساس يومي. لقد تم تحديثه للتو إلى الإصدار 7.3 مع ميزتين جديدتين عليك معرفتهما. كان المستخدمون يطلبوها منذ سنوات وهم الآن متاحون. إنها مسألة أيام قبل أن يتم تحديثها على هاتفك الذكي ويمكنك الاستمتاع بها.

قد يبدو أن تطبيق المنبه يحتاج إلى خيارات قليلة ، ولكن كلما زادت ميزاته ، كان ذلك أفضل. من المحتمل أنك لم تسقط أبدًا للوظيفتين اللتين يفتحهما تطبيق Google Alarm ، والآن تستخدمهما يوميًا.

– ضبط المنبهات لأيام محددة

حتى الآن ، يعد تخصيص التنيهات في تطبيق غوغل أمرًا نادرًا إلى حد ما. يمكنك ببساطة تحديد الوقت وأي أيام الأسبوع التي تريد أن يرن فيها. الآن ، مع وصول الإصدار 7.3 ، يمكنك أيضًا ضبط الإنذارات.

نعم ، يمكنك تحديد تاريخ معين من العام لإصدار صوت التنبيه. أي أنه يتيح لك ضبط المنبه لعدة أيام أو حتى أشهر. إنه مفيد للغاية إذا كان لديك خطط مجدولة ولا تريد أن تنسى ضبط المنبه.

باستخدام هذه الميزة الجديدة ، يمكنك ضبط منبه لتاريخ مستقبلي وجعله يرن فقط في ذلك اليوم في الوقت الذي تحدده. إنه مفيد جدًا إذا كان لديك موعد طبي أو حدث معين يمكنك من خلاله ضبط المنبه في 3 أشهر والرنين فقط في ذلك اليوم.

– جعل المنبه لا يصدر صوتًا في بعض الأيام

تتيح لك الوظيفة الأخرى الجديدة أيضًا تحديد أيام معينة حتى لا يصدر صوت التنبيه. إنه مثالي لقضاء العطلات أو عندما لا تضطر إلى النهوض للذهاب إلى العمل أو الدراسة. يمكن تطبيقه على منبهاتك اليومية حتى لا تسمع الأيام التي تختارها.

يمكنك ضبطه على عدم الرنين ، على سبيل المثال ، في 12 أكتوبر (عطلة وطنية) أو عدم الرنين خلال الأسبوع الذي تقضيه في إجازة. بهذه الطريقة لن تضطر إلى إلغاء تنشيطه ثم تنشيطه مرة أخرى: ما عليك سوى تحديد الأيام التي لا ترغب في إزعاجك فيه .

إنهما تكوينان مفيدان للغاية يكملان أحد أبسط التطبيقات التي يستخدمها جميع المستخدمين. تذكر أن التطبيق الذي يستقبل هذه الميزات هو Google Clock. إذا كنت تستخدم آخر فلن ترى هذه الوظائف.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:سامسونغ تطلق حاسب Galaxy الجديد بمواصفات منافسة

قد يعجبك ايضا