فيديو.. عابد فهد يعلق على خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم

- الإعلانات -

علق النجم عابد فهد، على ما يتوارد من خلافات على الساحة الفنية العربية، بين بعض الفنانين أو الفنانات وبعضهم البعض، مؤكدًا أن النجوم في سوريا ولبنان خاصة يعيشون في بلدان صغيرة، وجميعهم من 3 إلى 4 نجوم بين سوريا ولبنان يمكن عدهم على أصابع اليد الواحد.

وأضاف عابد فهد في حديثه إلى كاميرا برنامج «The insider» بالعربي، موجهًا رسالة إلى النجمتان اللبنانية سيرين عبد النور والسورية نادين نسيب نجيم، بعد خلافهما: «خلاص استوب، بدنا نكون صدر رحب لبعضنا، هادول أصدقائي وزملائي ولا اعتب على أحد».

وتابع عابد فهد في رسالته التي يوجهها إلى الثنائي: «لنصافح بعضنا، الملعب أي الساحة الفنية كبيرة، ويمكنها أن تسع الجميع بدون شك»، واصفًا سيرين عبد النور بأنها شخصية طيبة، ونادين نجيم إنسانة واعية وشاطرة وبالطبع طيبة هي الآخرى، وما في داعي نولع الدنيا، مُعبرًا عن زعله على ما دار بين الثنائي من خلافات.

وكانت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبرت بطريقة غير مباشرة عن ندمها على جلسة الصلح التي اقامتها زميلتها النجمة ماغي بو غصن قبل سنوات وضمتهما إلى جانب نادين نجيم ونادين الراسي و ورد الخال وجيسي عبده وأخريات.

وبعد تصريح سيرين عبد النور خلال منتدى الإعلام العربي في دبي عن رفض نادين نجيم العمل معها في مسلسل واحد خرجت العديد من الحسابات الفنية الكبرى على السوشال ميديا بمقاطع وتغريدات تتحدث عن علاقات الفنانات ببعضهن البعض بشكل عام.

وقامت سيرين وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإعادة تغريد تغريدة تظهر فيها جلسة الصلح التي أقامتها ماغي قبل سنوات وقالت في تعليقها على التغريدة: ” سامحوني غلطت”.

وكانت سيرين عبد النور قد أثارت الجدل خلال جلسة حوارية بعنوان “الدراما على عرشها” ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي” والتي أدارها الإعلامي اللبناني نيشان وحضرها كل من سيرين عبد النور، صادق الصباح، عابد فهد وسارة الجرمن مديرة إدارة القنوات العامة بمؤسسة دبي للإعلام.

حيث ردت سيرين على سؤال موجه للمنتج صادق الصباح حول إمكانية جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل واحد حيث قال الصباح أن الفكرة قد تم طرحها لتقاطعه سيرين حيث قالت: “أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمنات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت”.

اقرأ أيضا: وفاء موصللي تتوعد نادين نسيب نجيم: عم اعلنا على عينك يا تاجر!

قد يعجبك ايضا