سدد الكرة من منتصف الملعب في مرمى فريقه! فيديو للاعب يسجل أغرب هدف ذاتي

- الإعلانات -

سدد الكرة من منتصف الملعب في مرمى فريقه! فيديو للاعب يسجل أغرب هدف ذاتي

خطف مدافع نمساويٌّ الأنظار بدوري الدرجة الممتازة في بلاده، بعدما سجل هدفاً صاروخياً من منتصف الملعب، ولكن في مرمى فريقه.

وفاز رييد على مضيفه وولفسبيرغر، في المباراة التي أقيمت على ملعب لافانتال أرينا، يوم الأحد 9 أكتوبر/تشرين الأول 2022، لحساب الجولة الحادية عشرة من الدوري النمساوي لكرة القدم.

لاعب يسجل أغرب هدف ذاتي

وعند وصول المباراة المذكورة إلى لحظاتها الأخيرة، قرر ماتياس غراغر، مدافع رييد، إرجاع الكرة إلى حارس مرماه من منتصف الملعب.

ويبدو أن غراغر أخطأ تقدير المسافة التي تفصل بينه وبين زميله الحارس، ليرسل تمريرة طويلة، ليفاجأ بخروج زميله صموئيل رادلينغر من مرماه، الذي حاول الوصول إلى الكرة.

لكن الكرة كانت أسرع وأقوى وأطول من أن يحصل عليها الحارس رادلينغر، لتجد الشباك مستقراً لها في الدقيقة الأولى بعد التسعين.

وكان عدّاد المباراة حينها يشير إلى تقدم رييد بهدفين دون رد، وعليه فإن من حسن حظ غراغر أن هذا الهدف لم يغير من الواقع شيئاً على مستوى النتيجة.

وتفاعل المتابعون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع هذا الهدف، حيث بدت السخرية واضحة في معظم التعليقات.

وقام أحد المتابعين بمشاركة الفيديو، وعلّق عليه: “إذا كنت تعتقد أنك مررت بعطلة نهاية أسبوع سيئة، فإن غراغر سجل هذا الهدف في مرمى فريقه، قد يكون الهدف الأجمل في التاريخ”.

واكتفى آخر بالقول ضاحكاً: “هدف العام”، ونشر ثالث مع رمز إيموجي ضاحك أيضاً: “هدف مروع”.

وقال رابع ساخراً: “هذا الفيديو يوضح لنا لماذا جورينا هو الأفضل في العالم، لأنه وبكل بساطة لن ترى مثل هذه الأهداف الجميلة والفريدة من نوعها في أي دوري آخر”.

يُذكر أنه تم تصعيد غراغر، المولود يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2001، من فريق الشباب إلى الفريق الأول في رييد يوم 26 فبراير/شباط 2021، والذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى يوم 30 يونيو/حزيران 2024.

مدافع شاب

ومنذ ذلك الوقت لعب المدافع، البالغ من العمر 21 عاماً، 13 مباراة مع الفريق، لم يسجل فيها أي هدف، وتحصل على بطاقتين صفراوين.

ويحتل رييد المركز الحادي عشر، وقبل الأخير، في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما يوجد وولفسبيرغر في المركز السابع، برصيد 14 نقطة.

وينفرد ريد بول سالزبورغ، الذي يحتكر اللقب في المواسم التسعة الماضية، بصدارة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطتين عن شتورم غراتس، صاحب المركز الثاني، بعد مرور 11 جولة من انطلاق المسابقة.

اقرأ ايضاً:سيدة تتلقى 10 ملايين دولار لحسابها بالخطأ.. رفضت ردها واشترت بها منازل وسيارات وتحفاً نادرة!

قد يعجبك ايضا