الولايات المتحدة تكشف عن سيارة مصفحة جديدة بمواصفات أمان عالية!.. شاهد

- الإعلانات -

الولايات المتحدة تكشف عن سيارة مصفحة جديدة بمواصفات أمان عالية!.. شاهد

كشفت Rezvani الأمريكية عن مركبتها الجديدة التي صممتها لتوفر للركاب معايير أمان وحماية ممتازة.
وتأتي سيارة Vengeance الجديدة بهيكل متين وزجاج مصفح لحماية الركاب من الانفجارات والأعيرة النارية، وجهّزت بعجلات عريضة بمقاس 22 إنشا، والمميز فيها أيضا تصميمها الخارجي الذي يوحي بالقوة، وتصميم مصابيح الـ LED الحديثة التي وضعت على الواجهة الأمامية وغطاء المحرك والسقف أيضا.


وجاء هيكل هذه السيارة بطول 5 أمتار و58 سنتيمترا، وعرض 223 سم، أما قمرتها فصممت لتوفر للركاب أفضل معايير الرفاهية، إذ حصلت المركبة على واجهة قيادة فيها شاشات لمسية كبيرة تشبه تلك الموجودة في سيارات Cadillac Escalade، كما زودت بثلاثة صفوف من المقاعد الجلدية المريحة التي تتسع لـ 7 ركاب، وجهّزت المقاعد بأنظمة تدفئة وتبريد ومكبرات صوت ممتازة، وحصل ركاب المقاعد الخلفية على شاشات عرض لمسية متطورة.

ويمكن الحصول على نسخ خاصة من هذه السيارة ستطرح معها معدات حماية شخصية وسترات واقية من الرصاص للركاب، كما ستجهّز بأقنعة للغازات ومعدات لتوليد الأوكسيجين في القمرة.

وستعمل هذه المركبات بمحركات بنزين توربينية بسعة 6.2 ليتر وعزم 426 حصانا، ومحركات توربوديزل بسعة 3.0 ليترات وعزم 281 حصانا، كما ستطرح منها نسخ بمحركات بعزم 700 حصان، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 10 سرعات.

اقرأ ايضاً:أهم اسباب الانطلاق العشوائي لصوت جهاز الانذار بسيارتك

قد يعجبك ايضا