تعرفوا على شخصيتكم من لون عيونكم

- الإعلانات -

تعرفوا على شخصيتكم من لون عيونكم

قد يكون من باب الفضول أو ربما من باب التسلية أن نبحث عن شخصياتنا من خلال كل ما لدينا، كلون العيون، ذوقنا في انتقاء الملابس، طريقة النوم، وغيرها من الطرق، وفي هذا المقال سنبيّن مضمون الشخصيّة من خلال العيون.

الشخصية من خلال لون العينين:

العيون السوداء

إن أصحاب العيون السوداء يتصفون بكثرة الغضب، والغيرة القويّة، وهم في العادة أصحاب مشاعر مرهفة، إضافة إلى ذلك أنّهم يُغلِّبون قلبهم عند اتخاذ القرارات لا العقل، وهم في الغالب دقيقون عند قيامهم بالعمل، وجديرون بالثقة، وأيضاً هم يسارعون في مساعدة الآخرين فلا يخذلون أحداً إن التُمِست منهم الحاجة.

العيون الزرقاء

عادةً ما يتصف أصحاب العيون الزرقاء بالبراءة، و الجمال الطبيعي الجاذب، كما أنهم اجتماعيون فلديهم الكثير من الأصدقاء و المعارف، مبدعون يتمتعون بالروح الفنيّة، يتميزون بقوة شخصيتهم إذ إنهم يستطيعون أن يفرضوا آرائهم على مَن حولهم ، مرهفو الإحساس والعاطفة.

العيون الخضراء

يتصف أصحاب العيون الخضراء غالباً بالرأي الصلب، والعند إذ من الصعب أن تقوم بتغيير رأي تبنوه تجاه شيء ما. كما أنهم مشاكسون، محبون للعمل، لكن بعض الناس يجدونهم غير جديرين بالثقة لما لديهم من مَكر، يتسمون بالأناقة والجاذبيّة العالية.

العيون البنيّة

إنّ أصحاب العيون البنيّة يتمتعون بقوة جاذبيّة، الرقة أساس شخصياتهم، رحيمون، محبون للعمل، أصحاب حجةٍ قويّة. يحبون الاستقرار والأمان ويسعون دائماً إليه، كما أنّهم ساعون لتحقيق طموحاتهم و أحلامهم.

العيون العسليّة
يتسم أصحاب العيون العسليّة بالعفويّة وحبّ المرح، كما أنهم جديرون بالثقة، يرغبون عادة بالظهور والشهرة ويسعون إليها. حافظون للأسرار لأنهم كتومون، يغلّبون عقولهم على قلوبهم عند اتخاذ القرارات.

اقرأ ايضاً:اكتشافات أثرية نادرة عمرها 80 مليون عام في السعودية

قد يعجبك ايضا