9 عمليات تجميل تغيّر مادونا إلى امرأة أخرى! محبوها صُدموا من شكلها الجديد بآخر ظهور لها

- الإعلانات -

صدمت النجمة العالمية مادونا، محبيها وجمهورها؛ بسبب إطلالتها الأخيرة، حيث ظهر وجهها بشكل مختلف وغريب، نتيجة خضوعها لعمليات تجميل عدة، وفقاً لموقع “pagesix” الأمريكي.

وبعد تداول الفيديو، وصف عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي مادونا، 64 عاماً، بأنها لم تعد تشبه نفسها مطلقاً.

في المقابل، دافع بعض المعجبين عن النجمة العالمية الفائزة بجائزة “غرامي”، قائلين إن على الناس الاهتمام بشؤونهم الخاصة، والتوقف عن الحكم عليها.

عمليات تجميل مادونا

 

إلى ذلك، قال الدكتور إحسان علي، الرئيس التنفيذي لـBeverly Hills Concierge Doctor “إن مادونا خضعت لحوالي 9 إجراءات تجميلية، منها عملية جراحية لشد في الوجه”، مشيراً إلى تغيّر شكل عينيها بسبب شد الجلد إلى الخلف.

كما أضاف الطبيب أن مادونا خضعت أيضاً لعملية تجميل للأنف، مبيناً أيضاً أنها حقنت مادة “البوتوكس” بشكل كبير لإخفاء التجاعيد والخطوط التعبيرية، وحتى لإخفاء خطوط الفك.

ويعتقد الدكتور علي أن عظام وجنتي مادونا مختلفة تماماً عما كانت عليه عندما كانت أصغر سناً، وتبدو “أكثر بروزاً”، وهو ما يعتقد أنه نتيجة خضوعها للحقن أو ما يُسمى بـ”الفيلر”.

بالإضافة إلى ذلك، أوضح الطبيب أن ملكة البوب خضعت لعملية رفع للحاجبين وقال “إذا قمت بالقياس من أعلى حاجبيها إلى أعلى خط شعرها، فإن تلك المسافة تكون أكثر من 3 أصابع، وهذا يعني خضوعها لعملية رفع حاجب بعمل شقوق في مقدمة الشعر، وبالتالي سيتم سحب خط الشعر إلى الوراء”.

اقرأ أيضا: فيديو.. عابد فهد يعلق على خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم

قد يعجبك ايضا