تجنب الإحراج وقم بإخفاء منشوراتك القديمة على الفيسبوك واجعلها خاصة بك دفعة واحدة

- الإعلانات -

تجنب الإحراج وقم بإخفاء منشوراتك القديمة على الفيسبوك واجعلها خاصة بك دفعة واحدة

إذا كان حساب الفيسبوك الخاص بك قديم ففي الغالب ستجد بعض المنشورات المحرجة لك تلك الأيام ولا تريد حذفها لأنها تمثل ذكرياتك وشخصيتك في ما مضى ، لذلك يمكن تحديد الجمهور لأي من المنشورات وإخفاؤها عبر اختيار “أنا فقط” Only me لتبقى موجودة على الحساب بينما لا تظهر للزوار لكن تعديل كل منشور قمت بإنشائه سيستغرق الكثير من الوقت لذلك سنستعين بإضافة متخصصة في تنفيذ خيارات الفيسبوك دفعة واحدة.

إضافة L.O.C مجانية ومتوفرة لمتصفحات كروميوم وتتيح لك تعديل الكثير من الخيارات التي لا يوفرها الفيسبوك لك . قم بتثبيت الإضافة من الرابط أسفل التدوينة وسيتم تشغيلها تلقائيًا للتأكد من تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك على هذا المتصفح ثم قم بالضغط على أيقونة L.O.C المُصغرة في شريط الأدوات وستفتح لك نافذة الإضافة في تبويبة جديدة حيث تقوم بالضغط على زر القائمة أعلى اليسار ومن ثم اختيار “TOOLS” ثم “PRIVACY CHANGER”.


ستقوم الإضافة باكتشاف اسم حسابك تلقائياً. قم بتحديد الفترة الزمنية للمنشورات المطلوب تحديد جمهورها من قائمة “Posts published before” ثم تحديد التاريخ للمنشورات التي تمت مشاركتها قبل هذا التاريخ، أو قائمة “Posts published after” للمنشورات التي قمت بمشاركتها بعد التاريخ الذي تحدده ثم اضغط على قائمة “Privacy Option” وحدد الجمهور المستهدف لتلك المنشورات “Only Me” لإخفاء المنشورات عن الجميع عدا أنت ودون الحاجة لحذفها من الحساب ثم اضغط على خيار “Submit Change” .


انتظر حتى تقوم الإضافة بمراجعة جميع المنشورات خلال الفترة الزمنية المحددة ومن ثم البدء في تعديل الجمهور لكل منشور على حدة خلال دقائق قليلة حسب عدد المنشورات وستجد أن الإضافة تعمل بشكل رائع وفعال 100 %.

– إضافة L.O.C

 

من طرف \ البهي

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:الآن .. التطبيقات لن تأخد مساحة على هاتفك حتى وإن ثبت اللآلاف منها بهذه الميزة الذكية من غوغل

قد يعجبك ايضا