تعديل الرسائل التي تم إرسالها لتصحيح الأخطاء على وشك الوصول إلى واتساب .. أول صورة توضح كيف تعمل

- الإعلانات -

تعديل الرسائل التي تم إرسالها لتصحيح الأخطاء على وشك الوصول إلى واتساب .. أول صورة توضح كيف تعمل

لقد عرفنا منذ بعض الوقت أن واتساب يُعِدُّ أحد أكبر التغييرات في التاريخ: أخيرًا ، سيكون من الممكن تعديل الرسائل التي تم إرسالها بالفعل لتصحيح الأخطاء أو إضافة معلومات جديدة.

مع مرور الأيام ، تظهر معلومات جديدة حول وصول هذه الوظيفة ، وبفضل أحدث إصدار من WhatsApp Beta ، تمكنا من معرفة كيفية عملها بمجرد إتاحتها لجميع مستخدمي تطبيق المراسلة.

كما اكتشف WaBetaInfo ، يبدو أن إصدار WhatsApp 2.22.22.14 يمهد الطريق لوصول رسائل “قابلة للتحرير”. كما ترى في لقطة الشاشة أسفله ، بمجرد تعديل الرسالة بعد إرسالها ، سيظهر مؤشر يوضح أن الرسالة قد تم تعديلها. بهذه الطريقة ، سيعرف باقي المشاركين في الدردشة ما إذا كان الشخص الذي أرسلها قد أجرى أي تغييرات.

من ناحية أخرى ، من المعروف أن واتساب سيمنح المستخدمين خمس عشرة دقيقة لتعديل الرسالة. بمجرد انقضاء هذا الوقت ، لن يكون من الممكن إجراء أي نوع من التعديل.
من ناحية أخرى ، لن يضمن واتساب أن الشخص الذي يقرأ الرسالة سيرى النسخة المعدلة إذا ظل هاتفه المحمول مغلقًا لفترة من الوقت وقام بتشغيله بعد عدة ساعات من تعديل الرسالة. يحدث شيء مشابه مع الرسائل التي يتم حذفها للجميع.

اليوم ، لا تزال وظيفة رسائل واتساب المعدلة هذه قيد التطوير ، ولم تؤكد الشركة التي تقف وراء تطبيق المراسلة متى تخطط لطرحها. على أي حال ، يوصى بتنزيل أحدث إصدار من واساب والحفاظ على تحديث التطبيق دائمًا لضمان حصولنا على آخر الميزات.

 

اقرأ ايضاً:تحذير من “واتساب المزيف”: احذفوه فورا

قد يعجبك ايضا