حفيدة سلمى المصري تلفت الأنظار برفقة جدتها

- الإعلانات -

لفتت “سلمى” حفيدة الفنانة السورية سلمى المصري الأنظار ونالت إعجاب متابعي جدتها وذلك بعد صورة نشرتها الأخيرة برفقة حفيدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وبدا التغيير على كل من المصري وحفيدتها إذ زاد عمر الأخيرة عن آخر صورة نشرتها لها، فالمصري حريصة دائماً على مشاركة يومياتها مع جمهورها، وترسيخ فكرة قربها من عائلتها وبالأخص حفيدتها، وبدت شبيهة لجدتها في الملامح وذلك وفقاً لما لاحظه الجمهور من خلال تعليقاتهم.

وكانت المصري أكدت قد أكدت في تعليق أنها تفتخر بعلاقتها بأبنائها هاني وداني، وحفيدتها الصغيرة التي تحمل اسمها “سلمى”، مشيرةً إلى أن أبناءها الشباب هم رفاقها اليوم وأن حفيدتها الصغيرة مثل رفيقة لها، بالرغم من صغر سنها وهي تناديها “سوسو” ولا تناديها بـ “تيتا”، خاصةً أنها احتضنتها وربتها معبرةً عن حبها الشديد للبنات، فالبنت “تعطي مشاعر كتير حلوة” حسب تعبيرها.

وفيما يتعلق بالتجميل والمظهر الخاص بالمصري والذي ما تزال محافظة عليه، أوضحت في لقاء سابق لها أنه من الضروري أن يحافظ الإنسان على شكله، وأنها بهذا العمر يمكن أن تفعل أشياء تجميلية لكن بكل تأكيد سيلاحظ الناس ويشعرون بالفرق، مؤكدةً أن الناس أحبوها بشكل معين وبالتالي من المفروض عليها أن تبقى كما أحبوها.

وعلى الصعيد الفني، اعتذرت المصري عن شخصيتها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة 13” تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، دون التصريح عن أسباب اعتذارها، علماً أنها صرحت في وقت سابق عدم مشاركتها في العمل، ما لم يطرأ تطورات هامة على شخصيتها “أم منصور” التي تؤديها في المسلسل.

اقرأ أيضا: جيني إسبر تتحدث عن دوافع طلاقها وترفض وصف زواجها بالفاشل!

قد يعجبك ايضا