اكتشف طريقتين لتشغيل مصباح الكاميرا الأمامية على أندرويد

- الإعلانات -

اكتشف طريقتين لتشغيل مصباح الكاميرا الأمامية على أندرويد

تحتوي بعض الهواتف الذكية على مصباح يدوي بجانب الكاميرا الأمامية ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في منع صور السيلفي من أن تكون مظلمة للغاية.

في هذه المقالة ، لن نشرح فقط عدة طرق يمكنك من خلالها تشغيل هذا المصباح ، ولكن سنعرض لك أيضًا خدعة حتى تتمكن من تشغيله بشكل مريح وسريع.

– استخدام تطبيق Front and Back Flashlight لتنشيط الفلاش


إذا لم تتمكن من استخدام الطريقة الإفتراضية في هاتف لسبب ما ، فهناك أيضًا العديد من تطبيقات المصباح اليدوي في السوق. في هذه الحالة ، سنقدم لك تطبيقًا يسمح لك بتنشيط كلاً من المصباح الخلفي والأمامي:

– قم بتنزيل تطبيق Front and Back Flashlight.

– أدخل إلى التطبيق وسترى على الفور خيارين. واحد يقولTurn front flash now وهو لتنشيط المصباح الأمامي. وفي الأسفل ، سترى واحدًا آخر يقول Turn back flash now لتنشيط المصباح الخلفي.

– إذا كنت تريد تنشيط المصباح الأمامي ، فحدد Turn front flash now وسترى أنه سيتم تنشيط الضوء. لإيقاف تشغيله ، عليك فقط تحديد الخيار نفسه مرة أخرى وهذا كل شيء.


يمنحك هذا التطبيق إمكانية الاحتفاظ بالمصباح الأمامي دون الحاجة إلى التواجد داخل التطبيق. وهذا يعني أنه يمكنك تشغيل المصباح والدخول تطبيقات أخرى دون القلق من إيقاف تشغيله.
– إنشاء عنصر واجهة مستخدم لتشغيل المصباح الأمامي أو الخلفي بسهولة

تمنحك حقيقة استخدام التطبيق لتشغيل المصباح الأمامي إمكانية إنشاء عنصر واجهة مستخدم يتيح لك تشغيل المصباح الأمامي بشكل أسرع.

– اضغط مع الاستمرار على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي حتى تظهر قائمة.

– من بين الخيارات التي تظهر ، حدد الحاجيات.

– الآن ، ستظهر لك خيارات مختلفة من التطبيقات المصغّرة من تطبيقات مختلفة. قم بالتمرير خلال الخيارات حتى تجد أداة تطبيق المصباح الأمامي والخلفي وحددها.

– الآن ستظهر أداة المصباح الأمامي والخلفي على الشاشة الرئيسية. وبالتالي ، في كل مرة تريد فيها تشغيل المصباح على هاتفك الذكي ، عليك فقط الضغط على الأداة وهذا كل شيء.

– رابط التطبيق المذكور أعلاه : Front and Back Flashlight

 

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تجنب الإحراج وقم بإخفاء منشوراتك القديمة على الفيسبوك واجعلها خاصة بك دفعة واحدة

قد يعجبك ايضا