10 حيل للتأكد من أن الملابس ستناسبنا دون تجربتها

- الإعلانات -

10 حيل للتأكد من أن الملابس ستناسبنا دون تجربتها

بالنسبة للكثيرين منا ، يعد التسوق لشراء الملابس أحد أكثر العلاجات متعةً. نريد أن نبدو أفضل ولدينا ملابس جميلة في خزائننا. ومع ذلك ، هناك مواقف لا يمكننا فيها ، لسبب ما ، تجربة الملابس لمعرفة ما إذا كانت مناسبة. عندما يحدث ذلك ، يكون من السهل معرفة بعض الاختراقات الصغيرة للتأكد من اختيارك للعنصر الصحيح. سيساعدنا القيام بذلك على توفير الوقت والمال.

وضعنا عدة إستراتيجيات لمعرفة ما إذا كان الثوب يناسب أجسامنا أم لا.

1. قياس الخصر للسراويل

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا عند شراء الملابس المنخفضة هي معرفة ما إذا كانت تناسبنا جيدًا عند مستوى الخصر ، خاصةً عندما يكون لدينا فخذان كبيرتان. طريقة سهلة لحل هذه المشكلة هي مقارنة خصر البنطال بطول الساعدين. اقبض يدك وضع ساعدك داخل حزام الخصر في البنطال. إذا تطابق كلا القياسين ، فهذا هو مقاسك!

2. التحقق مما إذا كان الجينز الضيق مناسبا

نقطة أخرى تسبب لنا الشكوك في كثير من الأحيان هي معرفة ما إذا كانت قدمنا ​​ستمر من خلال ساق بنطلون جينز ضيق. أفضل طريقة لتأكيد ذلك ، بالإضافة إلى تجربتها ، هي إدخال قبضة يدك. إذا مرت دون مشكلة ، فسوف تناسب قدمك ورجليك أيضًا.

3. فحص مقاس حذائك

على الرغم من أن تجربة الأحذية عادة ما تكون أسهل ، إلا أن معرفة هذه النصيحة لن يضر. الفكرة هي أنه يمكنك قياس نعل الحذاء بساعدك ؛ إذا تطابق كلا القياسين ، فيمكنك التأكد من أنك ستمشي بشكل مريح فيه.

4. قياس الجوارب

اختراق مفيد آخر هو تعلم كيفية قياس الجوارب. هذا هو نوع الملابس التي لا يمكنك تجربتها في العديد من المتاجر. لحل المشكلة ، لف الجورب حول يدك المغلقة بقبضة اليد. إذا كان الكعب وأصابع القدم يتلامسان بدون شد ، فسيكون هذا هو القياس الدقيق الخاص بك.

5. قياس طول بنطالك

لدينا أيضًا طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان طول البنطال مناسبًا لجسمك. ما عليك سوى أخذ الثوب ومده رأسًا على عقب. إذا انتهى السحب أسفل ذقنك مباشرةً ، فهذا هو الطول المناسب.

6. قياس طول أرجل البنطال

هناك أيضًا طريقة أخرى لقياس أرجل البنطلون على وجه الخصوص. قم بطيها ، ضع السحب تحت الذقن ومدد الساقين على طول الطريق أسفل الذراع إلى الرسغ. إذا كان للبنطلون القياس المناسب ، فلا ينبغي أن يتجاوزوا يدك.

7. قياس عرض ورك البنطال.

يعد الحصول على بنطال يتناسب بشكل صحيح مع مستوى الورك أحد أكبر التحديات عند شراء الملابس ، حتى عندما يمكنك تجربتها. اختراق بسيط قد يغير ذلك. خذ أوسع نقطة من الثوب وقسها بكتفيك. كلما كان الفرق بين مسافتين أصغر ، كلما كان العنصر مناسبًا بشكل أفضل.

8. قياس عرض القميص

هناك أيضًا حيلة ممتازة لقياس عرض القميص للتأكد من أنه يناسب نوع جسمك. الأمر واضح ومباشر: فقط قم بطي القطع على ارتفاع فتحة الإبط وقياسها من الإبط إلى الإبط. يمكنك أيضًا أن تفعل الشيء نفسه مع طبقات الكتف والقياس مقابل هذا الجزء من جسمك.

9. قياس بنطلون الخصر

حيلة أخرى تعمل بشكل جيد هي استخدام رقبتنا لحساب عرض الخصر في زوج من السراويل. خذ الثوب ولف حزام الخصر حول رقبتك. إذا كان الطرفان متطابقين تمامًا ، فمن المحتمل ألا تواجه أي مشاكل في ارتدائهما.

10. أكياس القياس

أخيرًا وليس آخرًا ، نحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية قياس الأكياس بحيث تكون متوافقة مع أبعاد أجسامنا. وإلا فقد تكون صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا بالنسبة لنا. الحيلة هي قياسها بالنسبة إلى ذراعنا وساعدنا في شكل L. من الناحية المثالية ، يجب ألا يتجاوز الملحق أيًا من القياسات.

ما الحيل الأخرى التي تعرفها لشراء الملابس دون تجربتها؟ شاركنا بأفضل نصائحك!

اقرأ ايضاً:5 أسرار تحيط بـ”لوحة الموناليزا”

قد يعجبك ايضا