غوغل تريد إخبار رئيسك في العمل بمكانك في جميع الأوقات

- الإعلانات -

غوغل تريد إخبار رئيسك في العمل بمكانك في جميع الأوقات

في سعيها للسيطرة المطلقة ، أطلقت غوغل للتو ميزة جديدة لن تلقى استحسانًا كبيرًا من قبل المستخدمين. في الواقع ، ما تنوي هذه الميزة الجديدة فعله هو أن يشارك المستخدمون مواقعهم مع رؤسائهم في مكان عملهم بحيث يمكن تحديد موقعهم بفضل Google Workspace.

نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. ما تنوي غوغل فعله هو جعل موظفي الشركات المختلفة التي تستخدم Google Warkspace في أماكن عملهم يشاركون مواقعهم مع بقية الموظفين ومع رؤسائهم. ستأتي هذه الميزة أيضًا من خلال استخدام تقويم غوغل.
سبب غوغل لإضافة هذه الميزة هو تسهيل إدارة الاجتماعات على العاملين المختلفين. في الواقع ، تم تصميم الميزة بحيث يمكن تنفيذها بشكل أسرع عند تنظيم اجتماع من خلال معرفة موقع طاقم العمل بأكمله.

لن تكون الميزة التي اقترحتها غوغل متاحة لجميع إصدارات وحسابات Google Workspace. في الواقع ، لن تتمكن سوى خطط اشتراك معينة من الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن المستخدمون الذين لديهم حسابات شخصية في غوغل ويستخدمون Workspace من الوصول إلى هذه الميزة.

إذا كان بإمكانك الوصول إليه ، ولكن لا تريد استخدامها ، فيمكنك أيضًا إلغاء تنشيطها. سيتمكن المسؤولون عن الشركات أو الصناعات التي ترغب في استخدام هذه الميزة من إخبار مطوري الإدارة بتعطيل هذه الوظيفة. وبالتالي تجنب هذا النوع من السيطرة من قبل أصحاب العمل.

في الوقت الحالي ، هذه الميزة متاحة بالفعل ومتاحة لأي شركة لديها خطة اشتراك في Google Workspace ، طالما أنها تلبي الاحتياجات الأساسية لتتمكن من استخدام الوظيفة. إذا تركنا هذا جانباً ، فقد تكون واحدة من أكثر الأفكار جنونًا التي نفذتها غوغل في قطاع العمل والأعمال.


 

قد يعجبك ايضا