متزوجة من رجل أعمال لبناني.. أهم 10 معلومات عن الفنانة “تاج حيدر”

- الإعلانات -

متزوجة من رجل أعمال لبناني وورثت الفن عن والدتها.. أهم 10 معلومات عن الفنانة “تاج حيدر” التي اختارها حاتم علي في عمر العاشرة لتشارك في الزير سالم.

1-ولدت تاج ماهر حيدر في العاصمة دمشق يوم الثالث من آب عام 1988 لعائلة مسلمة.

2-تاج تربت في أسرة فنية فوالدها الفنان ماهر حيدر الذي أشرف على تدريب فرقة أمية للرقص الشعبي بوزارة الثقافة.

بينما والدتها نهاد الشيخة كانت قد شاركت بفرقة التلفزيون مع الفنان دريد لحام بدور الشابة التي كانت تبكي بأغنية يامو.

3-دخلت عالم التمثيل عام 1996م أي عندما كان عمرها 8سنوات وتطورت فاختارها المخرج الراحل حاتم علي لدور اليمامة في الزير سالم وكانت بعمر 10 سنوات.

4-لم تدرس التمثيل بل تخرجت من كلية الاقتصاد والتجارة بجامعة دمشق لكن موهبتها ساعدتها على النجاح بأداء أدوارها ولفت الجمهور خاصة بدور جميلة ابنة أبو عصام باب الحارة.

5-أشيع في عام 2007 نبأ وفاة الفنانة تاج حيدر إثر حادث سير أليم على طريق اللاذقية. إلا أنها كذبت الخبر ونفت كل ما ورد.

6-تزوجت تاج حيدر من رجل أعمال لبناني عام 2015 في ظل تكتم على الزواج. بسبب الظروف السائدة في سوريا وأمضيا شهر العسل بأوروبا.

7-أنجبت تاج حيد طفلة عام 2019 واسمها آيلا حضر الاحتفال بمولودها الأول ممثلات سوريات منهن شكران مرتجى وسلمى المصري وهيا مرعشلي وروعة السعدي وصفاء سلطان.

8-هاجس عمليات التجميل دفعها لإجراء بعض العمليات التي غيرت بعض ملامحها بشكل ملحوظ رغم تمتعها بملامح طبيعية جميلة ومتناسقة.

9-أعلنت تاج رفضها التمثيل في الجزء الثالث من باب الحارة لعدم قناعتها بدورها والذي لم تجد فيه الجديد لا. كما تم تداوله بأن السبب هو قيمة الأجر.

10-تاج حيدر لا تحب الظهور في البرامج الإعلامية كثيرا والملاحظ أنها نادرة الظهور في مثل هذه البرامج. التي عادة يستغلها الممثلون للظهور وجذب انتباه المشاهدين.

اقرا أيضا: مسلسلات سورية اجتماعية لن تكتفي بمشاهدتها مرة واحدة

قد يعجبك ايضا