“عمري ما أخدت جنيه من شيرين”.. وهذا سبب طلاقنا

- الإعلانات -

رد الفنان حسام حبيب، على كافة التهم التي وجهت له خلال الفترة بسبب علاقته السابقة بتدهور الحالة الصحية لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أن كل ما قيل عن علاقته بهذا الموضوع غير صحيح بالمرة.

وقال حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “mbc”مصر، طول فترة ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، لم آخذ منها أي أموال سواء أمامها أو من ورائها، مضيفاً ” عمري ما آخد من شيرين جنيه واحد ، لا من قدامها أو من وراها”.

وأضاف حسام في مداخلته، انه قام بعمل نظام أو سيستم لـ شيرين خاصة بالأموال التي تتلقاها نظير أعمالها، وهو أن تقوم بتحويلها فوراً عبر حساباتها في البنوك ، لافتاُ إلى أنه عندما كانت تعرض عليه نقوداً مقابل مجهوده معها كان يرفض تماماً.

واستطرد قائلاً” لما كانت بتعرض عليا فلوس كنت برفض..وجبي على مراتي أزود وأكبر فلوسها مش تنقص”.

وعن السبب الرئيسي وراء انفصالهما، أكد حسام حبيب أن الأشخاص المقربين من شيرين كانوا السبب وراء طلاقهما، خاصة وأنه لم يكن راضياً عن هذه الدائرة المحيطة بها، وتابع ” لما دخل الموضوع قولت لها يا أنا يا الموضوع ده..لحد ما أصبح الموضوع ده أهم مني” .

يذكر أن والدة شيرين عبد الوهاب أطلقت استغاثة لإنقاذ ابنتها من حسام حبيب ومديرة أعمالها السابقة، مؤكدة أنهما يسعيان لإجبار ابنتها على بيع كل ما تملك لهما، وقالت إن شيرين قامت بطرد أسرتها من المنزل بعد اعتراضهم على عودتها لحبيب، وأشارت إلى أنها من طلبت من شقيق شيرين احتجازها في المستشفى للخضوع للعلاج.

اقرأ أيضا: وديع الشيخ مخاطباً حسام جنيد: “اقعد وانضب ببيتك!”

قد يعجبك ايضا