بالصور.. الكشف عن جي ام سي سييرا دينالي الكهربائية الفاخرة

- الإعلانات -

بالصور.. الكشف عن جي ام سي سييرا دينالي الكهربائية الفاخرة

كشفت جي ام سي عن واحدة من أهم موديلات العلامة خلال العقد الجاري، سييرا 2024 الكهربائية الجديدة، وركزت العلامة على إصدار دينالي الأفخم والأقوى والأعلى سعرًا، وهو الإصدار الذي ستطرحه جي ام سي في البداية مع تأجيل الإصدارات الأرخص سعرًا لعامين على الأقل.

وتتميز سييرا دينالي الكهربائية بتصميمها الخارجي العضلي، بشبك أمامي مغلق بالكامل وشعار GMC مضيء ومصابيح نهارية LED ومصابيح أمامية منخفضة أنيقة، مع غطاء محرك عضلي وخطوط جانبية انسيابية جذابة.

من

كما تأتي سييرا دينالي بعتبات جانبية وجنوط 24 إنش ضخمة تمنح الشاحنة حضورًا مهيبًا، مع رفارف بارزة ومصابيح خلفية LED، كما تأتي بصندوق خلفي يمكن إطالته داخل المقصورة عبر إزالة الحاجز الفاصل بينهما عند الحاجة.

بالطبع كما هو معتاد من جميع إصدارات دينالي الفاخرة من جي ام سي، تأتي سييرا دينالي بداخلية جديدة كليًا بأفخم الجلود والمواد الممكنة، مع زخرفات خشبية مفتوحة المسام، ولوحة قيادة مبسطة وتصميم مختلف تمامًا عن سلفرادو الكهربائية.

وتشمل مواصفات الداخلية شاشة معلومات ترفيهية مركزية كبيرة قياس 16.8 إنش، وشاحن لاسلكي للجوال بقاعدة خشبية، وتطريزات باسم دينالي على مساند الرأس، وسقف زجاجي بانورامي مثبت، ونظام سمعي Bose الفاخر، ولوحة عدادات رقمية 11 إنش، وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي بشكل تفاعلي.

مثل جميع موديلات جنرال موتورز الكهربائية الجديدة، تعتمد سييرا دينالي الكهربائية على منصة وبطارية أولتيوم بمدى 644 كيلومتر للشحنة الواحدة، وستنطلق الشاحنة بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 754 حصان وعزم دوران 1063 نيوتن متر ونظام دفع كلي، وتتسارع من السكون إلى 96 كلم\س في أقل من 4.5 ثانية، كما تدعم حد أقصى للسحب 4,309 كيلوجرام، وحد أقصى للحمولة 590 كيلوجرام.


وتدعم الشاحنة كذلك الشواحن فائقة السرعة لشحن 160 كيلومتر من البطارية خلال 10 دقائق فقط، وتأتي بنظام سوبركروز الأحدث لجنرال موتورز للقيادة النصف الذاتية بدون وضع اليدين على المقود على الطرق السريعة، كما حصلت على نظام تعليق هوائي متكيف حديث لضمان تجربة قيادة مريحة أيًا كانت طبيعة التضاريس.

وفتحت جي ام سي باب الطلب على سييرا دينالي الكهربائية بسعر يبدأ من 107 ألف دولار – 401 ألف ريال، مع بدء التسليم في مستهل 2024، وستطرح جي ام سي فئات اخرى للشاحنة

ارابيان درايف

قد يعجبك ايضا