إضافة جديدة تجعلك تغير شكل سهم الماوس إلى أشكال جميلة عند استخدام غوغل كروم

- الإعلانات -

إضافة جديدة تجعلك تغير شكل سهم الماوس إلى أشكال جميلة عند استخدام غوغل كروم

يمكننا تغيير سهم الماوس في نظام التشغيل الويندوز بدون أو باستعمال برامج ، ولكن لدينا أيضًا خيار تغييره على بعض المتصفات فقط فقط ، وما سنراه في هذه التدوينة هو كيفية تغيير مؤشر الماوس فقط وحصريًا لمتصفح الويب غوغل كروم.

كما ذكرنا يمكن تغيير سهم الماوس من إعدادات نظام التشغيل أو عبر برامج . بهذه الطريقة سيبدو بتصميم مختلف وفقًا لما قمنا بتخصيصه به ، ولكن يمكننا أيضًا تغيير تصميم سهم الماوس لغوغل كروم فقط. لذلك يمكننا استخدام تصميم مختلف عندما نتصفح المواقع باستخدام كروم ، على سبيل المثال يساعدنا ذلك على التنقل بشكل مريح أكثر. أو ببساطة ليلائم أذواقنا بتصميم مختلف عن التصميم الذي نستخدمه في بقية برامج الكمبيوتر.

 

يعد Custom Cursor for Chrome امتدادًا لمتصفح الويب الخاص بـ كروم المسؤول عن القيام بذلك نيابة عنا. علينا فقط تثبيته في متصفح الويب ، وسنرى كيف يتم وضعه تلقائيًا في الزاوية اليمنى العليا من الإضافة . من هنا يمكننا فتحه ، مثل أي امتداد آخر ، والتنقل بين خياراتك. من الواضح أن الإعداد مقصور على السماح لنا باختيار تصميم سهم الماوس من بين مئات الخيارات المتاحة في الإضافة ، أو حتى “تحميل” صورتنا الخاصة بحيث يكون التخصيص كحد أقصى.

إذا كنا نريد تحميل تصميمنا الخاص لسهم الماوس في غوغل كروم عبر هذه الإضافة ، فيجب أن يكون الصورة بتنسيق PNG وتنسيقات مشابهة. لماذا؟ لأن هذا ، وبعض التنسيقات الأخرى هي ما يسمح لنا باختيار خلفية شفافة. خلاف ذلك في تنسيق JPG وغيرها من التنسيقات الأخرى سترى تصميم سهم الماوس داخل مربع أبيض ، أو أسود ، أو أي لون آخر يتوافق مع الخلفية. ومع ذلك ، داخل هذه الإضافة نفسها لدينا مئات التصميمات ، لذا لن يكون من الضروري تحميل تصميمنا الخاص لسهم الماوس .
رابط الإضافة : Custom Cursor for Chrome

حوحو للمعلوميات

 

اقرأ ايضاً: غوغل تحظر 16 تطبيق “أندرويد” شهير! .. تحذير بحذفها الآن!

 

قد يعجبك ايضا