تيليغرام يريد أن تدفع المال مقابل قراءة رسائل معينة .. ميزة جديدة يتم اختبارها

- الإعلانات -

تيليغرام يريد أن تدفع المال مقابل قراءة رسائل معينة .. ميزة جديدة يتم اختبارها

سيكون الشيء الجديد في تيليغرام هو الرسائل التي يجب أن تدفع مقابلها مقابل رؤيتها .

الجدل قائم : يوجد نظام في تيليغرام يسمح للمستخدمين بفرض رسوم مقابل عرض الرسائل. نعم ، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. يستعد تيليغرام ليصبح تطبيقًا يكون فيه تحقيق الدخل هو الشيء الرئيسي.

قد لا يدرك بعض الأشخاص ذلك ، لكن تيليغرام يسمح بشراء أسماء المستخدمين داخل تطبيق المراسلة ويفعل ذلك من خلال استخدام العملات المشفرة. يقدم هذا السوق المخفي داخل تيليغرام أدلة حول الحركات التي يريد تطبيق المراسلة اتباعها.

بالطبع ، قبل إخراج محفظتك المليئة بالعملات المشفرة للدفع مقابل قراءة بعض الرسائل ، فإن أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه على الرغم من أن الميزة جاهزة ، إلا أنه لم يتم تشغيلها بعد. سيتعين علينا الانتظار لرؤية هذه الخدمة داخل تيليغرام ، على الرغم من أنه يبدو أنه سيتم فتحها للمستخدمين الذين يرغبون في تجربتها قريبًا

على الرغم من أن الاشتراك المميز في تيليغرام موجود بالفعل بيننا ، يبدو أنه غير كاف لتطبيق المراسلة الفورية لتحقيق الأرباح ، والآن ، يجب توسيع هامش الأرباح بطريقة غريبة. ستكون الرسائل ذات السعر هي الخطوة التالية لتيلغرام ، ولكي نكون صادقين ، لسنا واضحين جدًا بشأنها.

من خلال دمج هذا النوع من الرسائل في تطبيق المراسلة ، يمكن أن تحدث العديد من المواقف وردود الفعل. من بينها أن استجابة المستخدمين ليست إيجابية ، وأن إضافة الدفع مقابل قراءة الرسائل ليس إجراءً يرضي المستخدمين الذين يستخدمون تيليغرام على أساس يومي.

أيضًا ، ما فائدة الدفع مقابل رسالة على تيليغرام ؟ الحقيقة هي أن هناك حالات قليلة يمكن أن يكون فيها هذا الاقتراح قابلاً للتطبيق ويرتبط أحدها ارتباطًا بالمعلومات الموجودة في الرسالة التي نريد الدفع مقابل قراءتها ، حيث يمكن أن يكون الحصول على بيانات معينة في الرسالة أمرًا جذابًا للمستخدمين تدفعهم للدفع.

سيتعين علينا أن نرى كيف ستكون هذه الوظيفة الجديدة ، وقبل كل شيء ، إذا انتهى الأمر بالوصول إلى جميع مستخدمي تيليغرام قريبًا . كيف ستكون ردة فعلهم ؟.

اقرأ ايضاً: ميزة جديدة من “ويندوز 11″… تفعيل الإنترنت على هواتف “سامسونغ” من خلال الكمبيوتر

قد يعجبك ايضا