مطر من الميزات تصل إلى واتساب .. 6 تغييرات طرأت في الأيام الأخيرة

- الإعلانات -

مطر من الميزات تصل إلى واتساب .. 6 تغييرات طرأت في الأيام الأخيرة

كان الأسبوع الماضي مليئًا بشكل خاص بالأخبار الموجهة إلى واتساب ، والتي كانت تصل مع كل تحديث لتطبيق المراسلة. شيئًا فشيئًا ، يتم إضافة المزيد والمزيد من الميزات والتحسينات إلى التطبيق ، وكالعادة ، سنراجعها جميعًا.

بلا شك ، كان أهم شيء جديد هو وصول إنشاء لصور الرمزية على واتساب. تتيح هذه الميزة لمستخدمي التطبيق إنشاء تمثيل ثلاثي الأبعاد خاص بهم لاستخدامه كصورة ملف شخصي ، وإنشاء حزمة ملصقات مخصصة ، واستخدامها في المستقبل كـ “قناع” في مكالمات الفيديو.

لكنها ليست الحداثة العظيمة الوحيدة التي ظهرت في التطبيق. بالإضافة إلى وصولها، تمكنا من رؤية وصول العديد من التغييرات الأخرى المثيرة للاهتمام

– الصور الرمزية – بدءا من إصدار WhatsApp Beta 2.22.23.9 لنظام أندرويد : يسمح لك بإنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد مخصصة ، واستخدامها كصورة للملف الشخصي أو لإنشاء حزمة ملصقات خاصة بك.

-التحكم في سرعة الرسائل الصوتية – WhatsApp Beta لنظام التشغيل الويندوز : خيار يتيح لك تسريع تشغيل الرسائل الصوتية في إصدار واتساب لنظام التشغيل الويندوز. في السابق ، كان هذا الخيار متاحًا بالفعل على جميع إصدارات واتساب للأندرويد وآيفون .
– إعادة توجيه الرسائل مع التعليقات – بدءا من إصدار WhatsApp beta 2.22.23.9 لنظام واتساب : خيار يسمح لك بإضافة تعليقات إلى الملفات المعاد توجيهها إلى الدردشات الأخرى.

– استطلاعات الرأي في الدردشات الفردية – بدءا من إصدار WhatsApp beta 2.22.23.12 لنظام أندرويد وبدءا من إصدار WhatsApp beta 22.22.0.75 لنظام iOS: خيار قيد التطوير اكتشفه WABetaInfo والذي يسمح لك بإنشاء استطلاعات للرأي في محادثات فردية مع شخص آخر.

– كتم صوت تلقائي في الدردشات مع العديد من المشاركين : وظيفة قيد التطوير تعمل على كتم مجموعات واتساب التي تضم أكثر من 256 مشاركًا تلقائيًا.

– الجديد في الواجهة : تعديلات وتغييرات في واجهة واتساب لنظام أندرويد ، والتي تتكيف مع التصميم مع الخطوط الجمالية ل Google Material.

هذه بعض من أفضل التغييرات التي تم إدخالها على واتساب خلال الأسابيع القليلة الماضية. يتم تحديث التطبيق باستمرار لإدخال ميزات جديدة ، لذلك نوصيك بالبقاء على اطلاع دائم بأحدث الميزات والتحسينات ، وكذلك إبقاء واتساب محدثًا إلى أحدث إصدار متاح حتى تقوم بتجربتها أولا.

اقرأ ايضاً: تيليغرام يريد أن تدفع المال مقابل قراءة رسائل معينة .. ميزة جديدة يتم اختبارها

قد يعجبك ايضا