هيفاء وهبي تردّ بفيديو ذكي على الساخرين من شكلها في “موسم الرياض”

- الإعلانات -

رغم الضجة التي رافقت صورتها “السيئة” بسبب التصوير في كواليس حفلها الأخير بالرياض، والتعليقات القاسية التي تعرضت لها، نجحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتجاهل ما يحصل وأثبتت بطريقتها الخاصة أن كل ما يتم تداوله غير صحيح.

وتداول جمهور هيفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عفوياً ظهرت فيه مع أصدقائها في العاصمة المصرية القاهرة وهي تحتفل بنجاح حفلها ضمن فعاليات “موسم الرياض” في نسخته الثالثة.

وظهرت هيفاء في الفيديو بكامل أنوثتها وأناقتها بجمبسوت باللون الأخضر الفاتح بتصميم ضيق يبرز رشاقتها وجسمها المتناسق، وحرصت على الردّ بطريقة غير مباشرة على كل التعليقات المؤذية على شكلها وهي ترقص وتتمايل بدلع على أغنية “أنا هيفا أنا”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، معبرين عن سعادتهم بقدرة هيفاء على تجاهل الانتقادات، ومتغزّلين بجمالها وبملامحها الجذابة رغم تقدّمها في السنّ.

وكانت هيفاء قد أحيت حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح محمد عبده في منطقة “أرينا بوليفارد رياض سيتي”، وشهدت كواليس الحفل لقاء سريعاً مع الصحافة وظهرت خلاله هيفاء بوجه قاتم وبملامح مختلفة بسبب الإضاءة السيئة وهو ما عرّضها للكثير من التعليقات القاسية من بعض المتابعين، الذين ظنوا أنها شوّهت وجهها بعمليات التجميل.

اقرأ أيضا: تغير كبير في ملامح اصالة والمتابعون يشبهونها بـ دنيا بطمة

قد يعجبك ايضا