الآن نعم ، يصل الوداع النهائي إلى إحدى خدمات غوغل

- الإعلانات -

الآن نعم ، يصل الوداع النهائي إلى إحدى خدمات غوغل

كان توقف Google Duo شيئًا معروفًا منذ الصيف الماضي ، لكن فشل غوغل الذي لا يحصى من حيث تطبيقات الاتصال والمراسلة لم يحدد بعد تاريخ إغلاق نهائي ، أو بالأحرى التكامل مع Google Meet لأن ميزات Duo لن تضيع.

على أي حال ، يبدو أن غوغل كانت جادة في تسريع عملية تجانس وتبسيط هذه التطبيقات الأساسية للاتصال عبر نظام غوغل البيئي ، لأنه ، كما جاء
في SamMobile منذ بضع ساعات ، قامت غوغل بإزالة Duo الشهير ولن تظهر لديك أيقونته في هاتفك بعد الآن.

وكانت هذه الخطوة التي طال انتظارها والتي من المحتمل أن تكون آخر cلحظات Duo ، الذي تم دمجه مع Google Meet في الأشهر الأخيرة لمنح المستخدمين الأفضلc ولكن دون الاختفاء من حياتنا تمامًا ، حسنًا ، على أندرويد واصلنا الاحتفاظ بأيقونة التطبيق.

تقول مصادر قريبة من غوغل أن هذا القرار قد تم اتخاذه بسبب الحاجة إلى جعل علامة Google Meet التجارية معروفة بشكل أفضل بين المستخدمين ، حيث فتح كلا الرمزين تطبيق “Meet” لأسابيع دون أي أثر لـ Duo يتجاوز الرمز ، وقد بدأ بالفعل بالحرف “D” وكان معروفًا بشكل أفضل من الحرف “Meet” لظهوره بشكل طبيعي على الصفحة الأولى من درج التطبيق.

الإصدار المحدد الذي ينفذ هذا التغيير هو التجميع برمز 177.0.482666072 الذي تم إصداره يوم الجمعة الماضي ، ولا يزال في مرحلة النشر المتدرج وبدون الوصول بشكل كبير إلى جميع المستخدمين على مستوى العالم.

 

 

اقرأ ايضاً:مايكروسوفت تطلق حواسب Surface الجديدة بمواصفات فائقة

قد يعجبك ايضا