فيديو.. سوزان نجم الدين تنهار بالبكاء

- الإعلانات -

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو شاركت به جمهورها وهي تحتفل بـ”الهالوين”.

وظهرت غادة في الفيديو وهي متنكرة بقناع إحدى شخصيات فيلم Halloween III الصادر عام 1982 والذي يُعدّ من أشهر أفلام الرعب في عيد “الهالوين”، واختارت فلتر الشخصية حيث يظهر وجهها بالأبيض والأسود مع أسنان ملطخة بالدماء… وعلّقت عليه بقولها: “هالوين سعيد”.

وتسبب الفيديو في شنّ حملة انتقادات ضد غادة عبد الرازق، حيث تساءل الجمهور عن السبب الذي دعاها للاحتفال بـ”الهالوين” وهو ليس ضمن الأعياد الإسلامية.

يُذكر أن غادة عبد الرازق انضمت أخيراً الى حكاية جديدة تحمل اسم “تحت الحزام”، ضمن أحداث مسلسل “حدث بالفعل”، وهو إنتاج مصري- إماراتي، وينتمي الى نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، وهذه الحكاية من إخراج هشام الرشيدي، وجارٍ حالياً ترشيح باقي الأبطال، كما انضمت إليها الفنانة بسنت حاتم.

غادة عبد الرازق تتعرّض للانتقاد بسبب شكلها المرعب

ويلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية ويكشف أسبابها وكيفية تأثيرها في حياة الأشخاص المصابين بها وأيضاً المحيطين بهم، وهو يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

يُذكر أن غادة عبد الرازق غابت عن دراما رمضان هذا العام، وكان آخر أعمالها مسلسل “لحم غزال”، وهو من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة، وبطولة: مي سليم، شريف سلامة، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، محمد شاهين، أحمد صفوت وحمدي المرغني.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي تردّ بفيديو ذكي على الساخرين من شكلها في “موسم الرياض”

The post فيديو.. سوزان نجم الدين تنهار بالبكاء appeared first on الوكالة العربية للأنباء

قد يعجبك ايضا